بالفيديو: دينا أقصبي غاضبة من ماريا نديم بسبب الماكياج

DR

في 08/03/2021 على الساعة 13:00

عاد جدل "مكياج زفاف ماريا نديم" إلى الواجهة من جديد، فبعد التصريحات الأخيرة لماريا حول مكياجها ليلة زفافها، عبرت خبيرة المكياج دينا أقصبي يوم الأحد 7 مارس 2021، عن استيائها من كلام ماريا عنها.

وقالت ماريا خلال حلولها ضيفة ببرنامج "فلوورز" الذي يعرض على قناة شدى، أنها نادمة لأنها لم تضع المكياج لنفسها يوم زفافها، وأكدت أنها كانت ستنجح في تزيين نفسها لأنها تعرف ملامحها جيدا، وقد سبق وأن وضعت المكياج لنفسها في حفل الخطوبة.

وتابعت: " لا شك أن وجود الكاميرات والصحافة، يوم الزفاف أربك دينا أقصبي، لذلك لم تتوفق في مكياج زفافي".

هذه التصريحات أغضبت دينا، التي ردت على ماريا بطريقة غير مباشرة قائلة: " خاب ظني في الكثير من الناس، وبالخصوص أشخاص مقربين لي".

وأضافت: " أن يعيد الشخص الحديث عن موضوع تم اقفاله من سنوات، وأن يغير تصريحاته، أي أن كلامه قبل سنوات كان مختلفا عن كلامه الأن".

وأكدت دينا أن الشخص يجب أن يفكر مليون مرة قبل أن يرد على سؤال معين، وتابعت: " حياتي كلها كاميرات وليست أول مرة أضع المكياج لشخصية مشهورة، الحمد لله اشتغلت مع نجوم عالميين، وبرنامج "بدون فلتر"، بمواسمه الأربعة، كفيل بالتحدث عن خبرتي، شكرا ل 1.6 مليون متابع الذين يتقون في عملي وساندوني في مسيرتي الفنية، أحبكم من قلبي".

يذكر أن الفنانة ماريا نديم، كانت قد صرحت في وقت سابق أنها لا تحتفظ لنفسها بأي صورة من ليلة زفافها هي والفنان اللبناني كاظم شماس وذلك لأنها لم تكن راضية على المكياج الذي ظهرت به في زفافها .

تحرير من طرف غنية دجبار
في 08/03/2021 على الساعة 13:00