بالفيديو: لهذا هاجم حلمي بكر محمد فؤاد

DR

في 06/01/2021 على الساعة 20:30

طرح الفنان المصري محمد فؤاد، قبل أيام، أغنية «في الحفلة» عبر قناته الإلكترونية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، على طريقة المهرجانات الشعبية، حيث حققت نحو ربع مليون مُشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتي، وتوزيع كولبكس بوي.

واستقر محمد فؤاد، على أغنيتين جديدتين على طريقة المهرجانات أيضا، ومن المُقرر البدء في تسجيلهما خلال الأيام القليلة المُقبلة، ويتعاون فيهما مع صناع أغاني المهرجانات أيضا.

اختيارات محمد فؤاد الغنائية الأخيرة، لم تنل رضا فئة عريضة من متتبعيه إلى جانب الموسيقار حلمي بكر، الذي شن هجوما حادا عليه، على خلفية اتجاهه لتقديم أغانٍ على طريقة المهرجانات الشعبية، إذ قال في تصريحات سابقة لصحيفة «الوطن» المصرية: «أنت حر.. بس أنت بِعت نفسك بالرخيص، وبعد كده هتعيط، أنت دلوقتي مش حاسس بحاجة لكن بكرة العياط هيملى المكان تحت رجليك».

وأكد الفنان محمد فؤاد طرحه أولى أغاني ألبومه الجديد، نهاية الأسبوع الجاري، حيث تحمل الأغنية اسم: «ليك»، واصفا إياها بقوله «هتكون دلع الدلع».

وأوضح محمد فؤاد، في تصريحاتٍ تليفزيونية، أنه يعمل وفق خطة مدروسة للغاية، حيث طرح قبل أسابيع أغنية تصف حياة المواطنين وكورونا والشهداء، «وكان على حلمي بكر الحديث عنها، ولكن مثل هذه الأغاني مش بتأكل عيش».

وكان محمد فؤاد قد استنكر هجوم حلمي بكر عليه بسبب أغنيته الأخيرة، إذ قال: «أنا النهاردة مش عاوز أزعله في أي كلمة عشان ظروفه، بس اللي كتبه إمبارح تجاوز لا يُغتفر، لو إنت مين مش هعديه عليك لحد ولا بيجي نحيتك ولا بيتناقش معاك في أمورك أو أعمالك».

في 06/01/2021 على الساعة 20:30