بالفيديو: رجاء بلمير تصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية

le360

في 21/12/2020 على الساعة 17:30

أعلنت الفنانة المغربية رجاء بلمير يوم الأحد 20 دجنبر 2020، عن إصابتها للمرة الثانية بفيروس كورونا، في ظرف أقل من شهرين.

وقالت رجاء عبر سلسلة فيديوهات نشرتها عبر حسابها على الانستغرام، أنها تلقت اتصال من المختبر التي أجرت فيه اختبار كورونا الذي سيخول لها العودة إلى بلدها المغرب، كونها قضت الأيام الأخيرة بدولة قطر.

وأخبرها أحد العاملين بهذا المختبر أن نتيجة الفحص جاءت شبه ايجابية، يعني باللغة الانجليزية "reactif"، وهذا ما سيجعلها تلتزم بالحجر الصحي لمدة أسبوع قبل أن تجري فحصا مخبريا جديدا لتتأكد إن كانت لازالت حاملة لفيروس كورونا.

وعبرت رجاء عن استغرابها من اصابتها للمرة الثانية بفيروس كورنا، كونها أصيبت قبل شهر ونصف بهذا الوباء، ولكنها لم تعلن حينها عن مرضها.

وقالت: "لا أعرف كيف انتقلت إلي عدوى فيروس كورونا للمرة الثانية في ظرف أقل من شهرين، مع العلم أن الجسم يكتسب مناعة ضد هذا المرض في الثلاثة أشهر التي تلي إصابته بالفيروس، هذا بالإضافة إلى إجرائي لعدة فحوص مخبرية خلال تواجدي بقطر وكانت كلها سلبية، لذلك لا أفهم كيف ومتى أصبت مجددا بفيروس كورونا".

وكشفت رجاء أنها في المرة الأولى التي تعرضت فيها للإصابة بفيروس كورونا، شعرت بعدة أعراض من بينها ارتفاع في درجة الحرارة، ألم في العضلات، صداع في الرأس والعينين وضيق في التنفس.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 21/12/2020 على الساعة 17:30