صفاء وهناء تكشفان لـle360 مفاجآتهما للجمهور في 2021

DR

في 19/12/2020 على الساعة 19:00

كشفت الفنانتان التوأم صفاء وهناء، لموقع le360، أنهما تستعدان لإصدار ألبومهما الجديد مطلع سنة 2021، ويعتبر هذا أول ألبوم تقومان بإصداره بعد سنوات طويلة.

وأكدت صفاء في اتصال مع Le360 يوم السبت 19 دجنبر 2020، أنها وشقيقتها متحمستين لهذا العمل الذي يعتبر أول ألبوم في مسيرتهما الفنية، بعد ألبوم الأطفال الذي قامتها بإصداره قبل عدة سنوات.

وتابعت: "سيتضمن هذا الألبوم الذي يحمل عنوان "التزام"، عشرة أغاني بلهجات وأنماط مختلفة، إذ سنقوم لأول مرة بالغناء باللهجة المصرية، وهذه الأغنية ستكون انتاجا مشترك بين صفاء وهناء والمنتجين "إي جاكو" وفؤاد، اللذان يقومان بانتاج أغاني الفنان سعد لمجرد".

وبالإضافة إلى اللهجة المصرية، ستغني كل من صفاء وهناء في هذا الألبوم باللهجة الخليجية، وطبعا سيكون اللهجة المغربية لها نصيب الأسد.

ومن بين الأنماط الجديدة التي ستتغنى بها الشقيقين صفاء وهناء، هي نمط الراي، وأكدت صفاء في حديثها مع le360 أنه بالرغم من اختيارهما لأنماط فنية جديدة في هذا الألبوم إلا أنهما حافظتا على لمستهما الخاصة التي تميزهن عن باقي الفنانين.

وتنبأت صفاء بأن تكون أغنية "التزام" من الأغاني الناجحة في الألبوم، خاصة أنها تتميز بأسلوب لم يسبق أن قدمه أحد الفنانين المغاربة من قبل.

وقرر هذا الثنائي أن يصدر أغاني الألبوم بشكل متقطع، أي أنصفاء وهناء ستصدران الأغاني على فترات متباعدة، وهذا ما سيجعلهما تطرحان العشر الأغاني على مدار سنة ونصف.

وبما أن الألبوم هو من انتاجهما الشخصي، فستكتفي كل من صفاء وهناء بتصوير أربع أغاني فقط من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ولكن بالمقابل ستقومان بتصوير "تيزر" أو الفيديو الترويجي للألبوم بمراكش، حتى تذكران جمهورهما بأعمالهما السابقة، وتشوقانه للاستماع لأغانيهما الجديدة.

وتعاملت صفاء وهناء في هذا الألبوم مع مجموعة من كتاب الكلمات والملحنين والموزعين، من بينهم رشيد محمد علي، زهير الحصادي، حمزة الغاري، سمير المجاري، رضوان الديري، نضال وآخرين...

ومن المتوقع أن تصدر صفاء وهناء ألبومها الجديد يوم فاح يناير 2021، متمنيتين أن تكون هذه السنة سنة خير على الجميع وأن تحمل في جعبتها أحداثا سارة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/12/2020 على الساعة 19:00