باسو يكشف لـle360 سبب توقيف "ناطق غير رسمي"

DR

في 19/12/2020 على الساعة 14:30

كشف الكوميدي محمد باسو عن السبب الذي دفعه إلى توقيف سلسلة "ناطق غير رسمي" التي كان يعرضها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، حيث فاجأ متابعيه هذا الأسبوع بنشر آخر حلقة من السلسلة الساخرة.

وقال باسو في تصريح لـle360، السبت 19 دنبر 2020: "ليس هناك سبب معين دفعني لتوقيف هذه السلسلة، الأمر له علاقة فقط بعامل الوقت، كوني منشغل حاليا بالتجهيز لأعمال جديدة، منها أعمال في الويب وأخرى خاصة بشهر رمضان".

وشبه باسو توقيفه لـ"ناطق غير رسمي" بالمدرب الذي يربح بطولة "تشومبيونز ليغ" وبعد ذلك يختار تدريب فرقة أخرى، وأضاف "خير الكلام ما قل وذل".

وكشف باسو أنه بسبب إغلاق المسارح خلال هذه الجائحة، قرر أن يصدر سكيتشات جديدة على طريقة "ستاند أب" عبر قناته على اليوتيوب.

وعن تعامله لأول مرة مع الكوميديين إدريس ومهدي، كشف باسو أنه كان سعيدا بالتعامل معهما في "ناطق غير رسمي"، وبالرغم من أنه كان صديقا لهما منذ سنة 2009، إلا أن هذه تعتبر أول مرة يتعامل فيها معهما على الصعيد الفني.

وأكد خريج برنامج "كوميديا" أن زميليه أسهما كثيرا في نجاح هذا العمل، لأنهما قاما بمساعدته في الكتابة بحكم تجربتهما الكبيرة، الأمر الذي "أعطى قيمة مضافة للعمل".

وقال باسو واصفا إدريس ومهدي: "لا نغير فريقا يربح" وكشف أن "ناطق غير رسمي" كان مجرد بداية لأعمال قادمة كثيرة ستجمعه بهذين الكوميديين.

يذكر أن الكوميدي باسو قد كشف هذا الأسبوع أنه قرر توقيف سلسلة "ناطق غير رسمي" بشكل مفاجئ، وذلك بالرغم من نجاحها وتحقيقها لنسب مشاهدة عالية، وهو الأمر الذي جعل جمهوره يتساءل عن سبب اتخاذه لهذا القرار غير المتوقع.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/12/2020 على الساعة 14:30