توم كروز يواعد سرا بطلة فيلمه "المهمة المستحيلة 7"

DR

في 18/12/2020 على الساعة 18:00

على الرغم من المراحل العصيبة التي يمر بها فيلم "المهمة المستحيلة 7" وتوقفه لأكثر من مرة عن التصوير بسبب فيروس كورونا، إلا أنه إاتشرت أخبار عن أن بطله توم كروز (58 سنة) يواعد بطلته هايلي أتويل (38) سنة سرا بعد أن جعلهما التصوير أقرب، ويزعم أن توم وهايلي لا ينفصلان أبدا منذ اليوم الأول من التصوير.

وشوهد الثنائي يمسكان أيدي بعضهما البعض خلال التصوير في لندن وفي العاصمة الإيطالية، ما دفع البعض للتكهن عن قرب الإعلان عن علاقتهما.

وقالت مصادر لـThe Sun بما معناه بأن "الإغلاق العام وكل الصعوبات الذي رافقته جعلتهما أقرب"، كما أنهما اقتربا من بعضهما البعض أكثر خلال التصوير في روما والمملكة المتحدة.

ولفتت المصادر إلى أن علاقة الثنائي وُلدت منذ اليوم الأول، العلاقة تتقدم ببراعة، ويبدو الثنائي في غاية السعادة".

توم الذي انفصل عن زوجته كايتي هولمز في العام 2012 لم يعش علاقة حب طويلة الأمد منذ ذلك الوقت. كما أن هايلي أعلنت أنها انفصلت عن طبيب إنكليزي كانت تواعده في وقت مبكر من هذا العام.

ويأتي هذا الكلام بعدما أُفيد بأن خمسة من طاقم العمل قدموا إستقالتهم على خلفية قيام توم بالصراخ على فريق الفيلم بسبب إنتهاك قيود كورونا، كما أن التصوير يتوقف اليوم بسبب الإحتفالات المبكرة بالأعياد، ويسافر توم كروز إلى دبي نهاية الأسبوع الحالي على متن طائرته الخاصة لقضاء عطلة عيد الميلاد مع ابنه كونور.

في 18/12/2020 على الساعة 18:00