حلا الترك مستاءة من حملة التضامن مع والدتها منى السابر

DR

في 16/12/2020 على الساعة 21:00

اختارت الفنانة البحرينية حلا أن ترد بطريقة غير مباشرة على حملة التضامن الواسعة مع والدتها منى السابر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر في هذا الصدد مكتب محامي حلا بيانا رسميا باسمها، يكشف استياء موكلته من الشائعات التي تداولها النشطاء ضدها، مشيرة إلى وجود بعض المحاولات للتأثير على مجرى القضية مع والدتها.

وجاء في البيان الذي أصدره محاميها:”سنقاضي كل من يحاول النيل من اسم العائلة. ويحاول تشويه صورتها ويبث الشائعات المغرضة بغرض التشويش على الأجواء والقضاء بخصوص قضية حلا الشابة ووالدتها منى السابر”.

وأضاف:” نتابع ببالغ الأسى والأسف الحملة الشرسة والممنهجة التي يقوم بها البعض من المحرضين وضعاف الأنفس ضد الفنانة الشابة وأفراد أسرتها بغرض الإساءة إليها وتشويه صورتها وسمعتها أمام الرأي العام والنيل من اسم وسمعة الفنانة ومكانة الفنانة الشابة حلا الترك، لأغراض ومصالح شخصية دنيئة من خلال بث الإشاعات وإذاعة الأخبار الكاذبة والمغلوطة وتداول أخبار متعلقة بدعاوى قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم المختصة حتى الآن”.

وشدد البيان على أن “الأخبار والوقائع المتداولة متعلقة بالقضية، لذلك يجب عدم التعليق عليها، أو تداولها، احتراما لسير القضية التي ما تزال أمام القضاء.

وهدد محامي حلا الترك بملاحقة كل من ينشر هذه الشائعات والوقائع قضائيا بسبب ضرره بحلا الترك وأسرتها.

يذكر أن منى السابر قد ظهرت في بث مباشر وهي تبكي وتطلب وساطة الفنانة أحلام، لتتدخل في قضيتها مع ابنتها، وتجعل حلا الترك تسقط الدعوى القضائية عنها، وهذا ما جعل العديد من الفنانين ونجوم السوشل ميديا يتضامنون معها، ويطلقة هاشتاع "كلنا منى السابر".

تحرير من طرف عبير
في 16/12/2020 على الساعة 21:00