شيرين تكشف حقيقة طلاقها من حسام حبيب

DR

في 10/11/2020 على الساعة 16:30

انتشرت أمس الإثنين، شائعات عديدة، تفيد بانفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، مشددة على أن هناك خلافا كبيرا دب بينهما، وأنهما بالفعل انفصلا، إلا أن شيرين ظهرت منذ قليل على "تويتر" وأوضحت حقيقة الأمر.

شيرين كتبت عبر حسابها الرسمي على توتير "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير" ، وهو ما تفاعل معه متتبعيها ومعجبيها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعات ضد الفنانين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب تفيد بطلاقهما، وانفصالهما، حيث ظهرت من قبل الشائعة نفسها، وحرصت شيرين على نفيها.

وكانت الشائعة أشارت إلى أن خلاف كبير قائم ما بين الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ وزوجها الفنان المصري حسام حبيب، إذ عمد إلى توقيع وسحب أموال تعود إلى زوجته شيرين، كونها موكلته بتكليف رسمي على إدارة أعمالها، وأنها ليست المرة الأولى التي تكتشف شيرين تلاعباً بإيرادات لا علم لها به، وبعض العقود التي أجراها حسام دون الرجوع إليها، مشيرة إلى أن شرين ستعمل على فسخ الشراكة أو الوكالة التي تجمعهما قريباً وتعلن طلاقها.

يذكر أن شيرين تزوجت 3 مرات في حياتها، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس والثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبا طفلتين، وإنفصلا بعد خلافات طويلة، حتى تزوجت من حسام حبيب.

في 10/11/2020 على الساعة 16:30