إخلاء سبيل حليمة بولند في قضية غسيل أموال

DR

في 07/09/2020 على الساعة 22:17

أفادت صحيفة "الرأي" الكويتية أن النيابة العامة في الكويت، أخلت في ساعة متأخرة من يوم الأحد 6 شتنبر 2020، سبيل الدفعة الأولى من مشاهير مواقع التواصل المتهمين بغسيل الأموال، الذين خضعوا لتحقيقات ماراثونية منذ ساعات الصباح الأولى بعد استدعائهم من قبل النيابة.

ووفقاً للصحيفة، فقد أخلت النيابة سبيل المشاهير، وهم سبعة، بكفالة مالية بعد أن وجهت إليهم تهمة غسيل الأموال والإعلان عن منتجات بغير إذن من الجهات المختصة.

وتداولت وسائل إعلام كويتية أسماء المشاهير الذين خضعوا لجلسة التحقيقات اليوم، وهم مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، يعقوب بوشهري، جمال النجادة، ونهى نبيل وزوجها.

وتم استدعاء هؤلاء المشاهير المتهمين بقضية غسيل الأموال، ومن المنتظر استدعاء بقية المشاهير والمتهمين الآخرين تباعاً للتحقيق معهم.

وكانت النيابة العامة قد تلقت، سابقاً، أكثر من أربعين بلاغا من وحدة التحريات المالية بشأن قضية غسيل الأموال، ضد مشاهير وشركات ووافدين، أدرجت أسماؤهم ضمن قائمة المتهمين بالقضية.

وأصدرت النيابة، آنذاك، قرارات بتجميد أرصدة المتهمين، ومنعهم من السفر وحجز جميع المراكب واليخوت والدراجات المائية التي يملكونها.

في 07/09/2020 على الساعة 22:17