بطمة تشتكي حرمانها وعائلتها من فرحة عيد الأضحى

DR

في 31/07/2020 على الساعة 17:31

كشفت الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمة أنها لم تتذوق وعائلتها فرحة عيد الأضحى في ظل غياب شقيقتها ابتسام الموجودة حاليا بسجن الوداية بعد الحكم عليها بسنة سجنا نافذة على خلفية تورطها بقضية "حمزة مون بيبي".

ونشرت بطمة صورة شقيقتها الكبرى عبر حسابها على موقع "انستغرام" أرفقتها بتدوينة قالت من خلالها:مع احترامي لكل الأعياد لا فرحة وأنتي بعيدة، فعيدنا الحقيقي هو يوم نراكي سعيدة يوم نراكي بيننا.

© Copyright : DR وعلى غير عادتها لم تشارك دنيا بطمة مع معجبيها أي صورة لإحتفائها بعيد الأضحى على غرار السنوات الماضية، فكانت تشارك، تفاصيل يومها مع متتبعيها عبر الانستغرام.

وكانت ابتدائية مراكش قد أدانت ليلة الأربعاء الخميس الماضي دنيا بطمة وشقيقتها ومتهمتين آخرتين بالسجن بعدما تبث تورطهما بقضية "حمزة مون بيبي".

وقررت المحكمة عدم مؤاخذة دنيا باطمة من أجل جنح المشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم و الابتزاز والتصريح ببراءتها منها و مؤاخذتها من أجل المنسوب إليها والحكم عليها بـ8 أشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 10 الاف درهم وبرفع تدابير المراقبة القضائية بعد صيرورة الحكم نهائيا و بارجاع مبلغ الكفالة بعد خصم الغرامات والصائر.

كما صرحت ببرائة ابتسام باطمة من جنح الدخول عمدا إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال و بث و توزيع عن طريق الانظمة المعلوماتية أقوال أشخاص و صورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم، و قررت مؤاخذتها من أجل باقي المنسوب إليها و الحكم عليها بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 10.000 درهم.

تحرير من طرف عبير
في 31/07/2020 على الساعة 17:31