بالصور: حلا شيحة متهمة بـ"العنصرية" بسبب مربية أطفالها

DR

في 15/06/2020 على الساعة 13:00

لم تتوقع الفنانة المصرية حلا شيحة أن تكون إحدى تدوينتها التي أرادت من خلالها إظهار رفضها للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، سببا في أن انقلاب متابعيها ضدها، واتهامها بالعنصرية.

نشرت حلا صورا عبر حسابها على الانستغرام تظهر من خلالها طريقتها في الاحتفال بعيد ميلاد مربية أطفالها الكينية المدعوة "راشيل".

وأرفقت هذه الصور بتدوينة، عبرت من خلالها عن حبها وتقديرها لمربية أطفالها قائلة: " مربيتنا العزيزة راشيل، الحقيقة أنك لست مجرد مربية، ولكنك صرت فردا من أفراد العائلة، عيد ميلاد سعيد راشيل، شكرا لك على كل شيء، وشكرا على رعايتك الجيدة لنا”.

وأضافت: “هذه السيدة الكينية الرائعة من أفريقيا هي حقا مثل أخت لي، أظهروا الحب والرعاية من قلبكم للمربيات وتأكدوا أنهن سيبادلنكم نفس الحب، شكرا لك راشيل على كل شيء وأتمنى لك في عيد ميلادك كل خير، فتاتي الكينية أنت حقا رائعة لا يهم ان كانت بشرتك سوداء أم بيضاء”.

وتسببت العبارة الأخيرة من تديونة حلا في تعريضها للهجوم من طرف متابعيها، إذ اعتبر البعض أنه لم يكن هنالك داعي لأن تذكر هذه الممثلة لون بشرة مربية أطفالها، وبالتالي لم تختر الأسلوب الصحيح لتعبر عن رفضها للعنصرية.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 15/06/2020 على الساعة 13:00