بالفيديو: مشهد لميا خليفة مع رجال الدين بفيلم "رامي" يثير غضب الجمهور

DR

في 07/06/2020 على الساعة 15:30

شاركت ممثلة الأفلام اللإباحية المعتزلة، اللبنانية، ميا خليفة، في الموسم الجديد من المسلسل الأمريكي "رامي"، الذي يتحدث عن شاب من أصول مصرية يعيش في أمريكا، والصراع الذي يواجهه بسبب ديانته وتقاليده الشرقية والمختلفة عن الحياة بالغرب.

وحسب موقع "فوشيا"، فقد حلَّت ميا خليفة ضيفة على الحلقة الرابعة بمشهد مدته دقيقتان فقط، إلا أنها أثارت جدلا واسعا بسبب المشاهد التي قدمتها، إذ جسدت شخصيتها الحقيقية، وجمعها حوار بالفنان الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، تحدثت من خلاله عن منعها دخول لبنان بسبب تهديد تنظيم داعش لها.

وقالت اللبنانية ضمن مشهدها إن الدول العربية تمنع دخولها إليها بالرغم من أن أكثر نسبة مشاهدة للفيديوهات الخاصة بها تأتي من الوطن العربي حسب الإحصائيات، وأثار مشهد ميا ردود أفعال واسعة جدا، حيث أكد بعضهم أن ما قالته خليفة خلال المشهد واقع ويجب الاعتراف به.

بالمقابل، هاجم آخرون المشهد الذي ظهر فيه أحد الشيوخ يتحدث عن إعجابه بخليفة وإدمانه لفيديوهاتها الإباحية، ورفض هؤلاء ما قدمه المشهد من سخرية من رجال الدين وعدد من الملتزمين، مُطالبين الجمهور العربي بمقاطعة المسلسل وعدم مشاهدته، وحتى مقاطعة النجوم العرب المشاركين فيه مثل الفنان الشاب رامي يوسف والفنان المصري عمرو واكد.

وتدور قصة العمل حول الشاب المسلم رامي حسان الذي يعيش في حي نيو جيرسي ويواجه التحديات بين أصوله وديانته وطبيعة ثقافة المجتمع الذي يعيش فيه.

في 07/06/2020 على الساعة 15:30