بالفيديو: فيفي عبده تتعرض للهجوم بسبب رقصها في عيد الفطر

DR

في 25/05/2020 على الساعة 22:30

اختارت الفنانة المصرية فيفي عبده أن تعايد متابعيها على "انستغرام" على طريقتها الخاصة، ونشرت، بمناسبة عيد الفطر، فيديو لها تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أغنية للفنانة المصرية ياسمين، وترتدي فستانا قصيرا.

وأرفقت فيفي الفيديو بتدوينة، قالت من خلالها: "عيد سعيد عليكم ده فيديو من الساحل الشمالي بحبكم".

وتعرضت فيفي بسبب هذا الفيديو للعديد من الانتقادات، واعتبر بعض متابعيها أنها "كانت تنتظر بفارغ الصبر أن يخرج شهر رمضان لتعود إلى نشاطها وتبدأ مجددا نشر فيديوهات الرقص".

وقام المنشط التلفزيوني المصري شريف مذكور بالدفاع عنها، قائلا: "كل سنة وحضرتكم بخير عندي، بس استفسار: هو ليه تخش تسخر او تشتم في حد؟ طيب لو الحد ده مش عجبك ليه تعمل فولو؟ ولو انت شايف إنك أقرب إلى الله، ليه تضيع وقتك في كتابة شتيمة علي حد، ما انت مستخبي ورا شاشة ؟".

وتابع: "هل كده أنت أقرب إلى الله أو أحسن من الشخص اللي انت بتشتمه؟ طيب إنت عارف أن كل واحد بيغلط في حد حيقف أمامه يوم الحساب؟ يعني كل شخص دخل شتم في مدام فيفي حيقف أمامها يوم الدين؟ سبحان الله فيكم كل واحد فاكر إنه كامل ونسي ان الكمال لله وحده شكرا".

© Copyright : DR يذكر أن فيفي عبده قدمت، خلال شهر رمضان، برنامج مقالب على قناة "mbc5"، بعنوان "خلي بالك من فيفي"، وشاركتها في تقديمه المغربية زينب عبيد.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 25/05/2020 على الساعة 22:30