بالفيديو: دنيا بطمة تتحدث لأول مرة عن شقيقتها الثالثة

DR

في 21/04/2020 على الساعة 13:30

خرجت الفنانة دنيا بطمة لأول مرة عن صمتها بخصوص شقيقتها الثالثة سارة، التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهور الأخيرة، ودائما ما كانت تربط اسمها باسم دنيا بطمة وتقول إنها شقيقتها بالرغم من أن هذه الأخيرة لم يسبق وأن تحدثت عنها ولا ظهرت معها.

ونشرت دنيا عبر ستوري حسابها على الانستغرام تدوينة قالت فيها: “حبابي الجمهور العراقي والخليجي، لكم مني كل الاحترام والتقدير، أريد أن أحيطكم علما أن دنيا بطمة خواتها اثنين فقط، أختي الكبيرة ابتسام بطمة وأختي الصغيرة إيمان بطمة، فقط لا غير، وأي أحد ثاني لا يمثلني ولا أعرفه أبدا وشكرا لكم”.

© Copyright : DR

واختارت دنيا أن توضح الحقيقة لأول مرة بخصوص المدعوة "سارة" بسبب الجدل الذي حلقته هطه الأخيرة أثناء البث المباشر الذي أجرته مع الناشط السعودي، ريان جيلر، عبر الإنستغرام، والذي ووصفت فيه العراقيين بـ “المنافقين والخونة”.

وقالت سارة: “أنا ما أحب أهل العراق الصراحة.. لأنهم أهل النفاق والشقاق.

وتابعت: “يا خونة يا أهل العراق مين خان صدام حسين غيركم.. انتوا الي دمرتوه عشان الفلوس.. أنا تاج راسكم.. أنا ما أبلعهم.. أهل العراق هم أهل النفاق والشقاق وعساهم حياتهم واسوأ ان شالله”.

وقدم ريان جيلر إعتذاره للشعب العراقي، عبر تطبيق الستوري الخاص بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قائلا: “العراق جمجمة العرب وكنز الرجال ورمح الله في الأرض”.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 21/04/2020 على الساعة 13:30