القضاء اللبناني يوافق على فحص جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

DR

في 14/02/2020 على الساعة 15:00

أعطى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، موافقته على طلب إعادة فحص جثمان الشاب السوري، الذي قتله زوج الفنانة نانسي عجرم، الشهر الماضي، في فيلتهما، بلبنان.

وحسب "روسيا اليوم"، فقد وافق قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور على طلب تقدمت به وكيلة عائلة القتيل محمد الموسى المحامية السورية رحاب بيطار، والذي قتل الشهر الماضي في فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم في محلة نيو سهيلة بكسروان.

وتضمن الطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثمان القتيل، لإعادة الخبرة الطبية كما ورد في عريضة طلب الوكيلة القانونية، على أن يتم إبلاغ القاضي منصور بما تم التوصل إليه.

يشار إلى أن جثمان الموسى ما زال في الثلاجة، ولم يُدفن بعد، في انتظار اكتمال التحقيقات، كما تضمنت موافقة القاضي اللبناني إعادة تشريح جثمان القتيل، والكشف على مسرح الجريمة بالكامل والطلب من زوج الفنانة نانسي، الطبيب، فادي الهاشم، إعادة تمثيل الجريمة.

ويشتكي وكلاء القتيل من حالة قصور في التحقيق السابق، ومن التعامل غير المهني مع القضية، ولهذا يعتزمون رفع دعوى على الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثمان في بادئ الأمر.

كما تطال دعواهم كل من تظهر له علاقة بإخفاء أدلة، وبينهم من شارك في تنظيم ضبط الشرطة الأولي.

في 14/02/2020 على الساعة 15:00