بالصور - زوجة حاتم عمور: معركتي مع السرطان لم تنته بعد

DR

في 05/02/2020 على الساعة 15:00

نشرت هند التازي، زوجة الفنان حاتم عمور، تدوينة عبر حسابها على الانستغرام، تتحدث عن تجربتها مع مرض السرطان وأيضا لتدعم كل من أصيب بهذا المرض، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة السرطان، الذي صادف أمس الثلاثاء 4 فبراير.

وقالت هند في تدوينتها المؤثرة: " بين ليلة وضحاها، ظهرت في حياتي دون سابق إنذار، غيرت حياتي ولكنك سمحت لي بأن أعرف مكانتي لدى عائلتي، أصدقائي وأقربائي".

وتابعت: " الحمد لله، بفضل الله تمكن من مقاومتك ومحاربتك، وتمكنت أيضا من إدراك أنني إمرأة قوية. المعركة لم تنتهي بعد، ولكنني أستطيع رؤية النور نابعا من آخر النفق. فظانا أشعر باقتراب لحظة النصر".

وختمت هند تدوينها لتعبر عن دعمها لمرضى السرطان: " اليوم هو اليوم العالمي لمكافحة السرطان، وبهذه المناسبة أوجه رسالة لكل الأشخاص المصابين بهذا المرض اللعين، نساء ورجال، شباب، وأطفال، لا تسمحو لهذا الوحش بهزيمتكم، ثقوا بأنفسكم، لا تستسلموا، فأنتم أقواء وستنتصرون".

يذكر أن هند قد كشفت إصابتها بمرض السرطان خلال شهر شتنبر المنصرم، حيث قامت بنشر صورتها وهي حلقية الرأس رفقة زوجها حاتم عمور، وخلقت حينها هذه الصورة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 05/02/2020 على الساعة 15:00