حصري. سكنية «كلامور» تؤكد تورط بطمة في ملف «حمزة مون بيبي»

DR
في 27/12/2019 على الساعة 15:14

كشفت تصريحات «اليوتوبر» سكنية «كلامور» أمام محققي الفرقة الوطنية، عن معطيات مثيرة حول علاقة الفنانة دنيا باطمة بخصوص ملف «حمزة مون بيبي» المثير للجدل.

ففي الوقت الذي استمعت فيه عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اليوم الجمعة، للفنانة دنيا باطمة مرة أخرى على خلفية ما بات يعرف إعلاميا بملف «حمزة مون بيبي»، كشفت تصريحات سكنية «كلامور»، أن الفنانة المذكورة تقف وراء تسيير الحساب المذكور.

مصدر مقرب من التحقيق كشف لـLe360 أن اليوتيوبر المثيرة للجدل «سكينة كلامور» أقرت خلال الاستماع إليها من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أن الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام لهما علاقة وطيدة بتسيير حساب «حمزة مون بيبي» الذي أثار جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة.

وأكدت «كلامور» أن شخصا ثالثا يسير الحساب نيابة عنهما، مضيفة أن الحساب المذكور لا يهاجمهما نهائيا وبالمقابل يهاجم كل شخص تحدث عنهما بسوء.

كما ذكر في التحقيق أيضا اسم كل من مصممة الأزياء المقيمة بالإمارات (ع.ع)، واختها (ح.ع)، واللتان كانت قد تحدث أخبار عن تورطهما في القضية.

وكانت المصالح الأمنية بمراكش قد أوقفت يوم 20 شتنبر الماضي اليوتيوبر الملقبة بـ"سكينة كلامور"، وذلك على خلفية التحقيق الذي تم فتحه بخصوص ملف حساب "حمزة مون بيبي".

يذكر أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية لازالت مستمرة للوصول لكل الأشخاص المرتبطين بالحساب المثير "حمزة مو بيبي" موضوع الشكاية المتعلقة بـ"تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية".

تحرير من طرف عبير
في 27/12/2019 على الساعة 15:14