الفنانة إليسا تتبرأ من الرئيس اللبناني ميشال عون

DR

في 14/11/2019 على الساعة 11:30

وجهت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر”، رسالة تنتقد فيها الرئيس اللبناني ميشال عون والقيادات السياسية في بلدها، وذلك في ظل مساندتها للتظاهرات والاحتجاجات التي تشهدها بلادها منذ فترة بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية.

تغريدة إليسا جاءت بعد التصريحات التي أدلى بها الرئيس اللبناني خلال مقابلة له، أكد فيها أن حزب الله منذ عام 2006 إلى اليوم يلتزم بالقرار 1701، وهو أن لا يتدخل على الأرض اللبنانية بأي موضوع، وفرض عليهم حصار مالي ولكنه طال كل اللبنانيين من أجل أن يصطدم الكل ببعضه.

وأضاف عون بأن لن يسمح بنشوب حرب أهلية في بلاده وخلال عهده على أقل تقدير، كما أنه لا يحق لأحد أن يفرض عليه إلغاء حزب يمثل ثلث اللبنانيين في إشارة منه إلى حزب الله.

النجمة المساندة للإنتفاضة الشعبية في بلادها ردت على كلام الرئيس اللبناني قائلة: ” فخامة رئيس الجمهورية ميشال عون لا يمثلني اطلاقا.. تصبحون على حرية ”.

وفي تغريدة سابقة لها أيضا قالت: ”بعتذر منك فخامة الرئيس.. لأ نحنا مش عاجبنا وما رح نهاجر.. نحنا باقيين هون والثورة رح تستمر ويللي من هالطبقة السياسية مش عاجبو يهاجر .. وصلت لهون ”.

في 14/11/2019 على الساعة 11:30