حفيظة فالكو: هذا منافسي على لقب "ذا فويس"

DR

في 01/11/2019 على الساعة 22:30

مرور المتسابقة حفيظة فالكو شكل بصمة مميزة وقوية خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس" في نسخته الحالية، إذ إستطاعت جعل نجوم لجنة تحكيم البرنامج يلتفتون لها، بعد أن أبدعت في غناء أغنية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب «مين عذبك»، لتختار الانضمام إلى فريق الفنان المصري محمد حماقي.

حفيظة فالكو ابنة مدينة بوعرفة، كشفت في حوار مع Le360 أن عائلتها وأصدقاءها هم من شجعوها لخوض مغامرة المشاركة في برنامج "ذا فويس"، حيث قالت: «الذين شجعوني على خوض هذه المغامرة هم عائلتي وأصدقائي وحتى أبناء مدينتي، حيث وجدت منهم تشجيع كبير على خوض المسابقة، وساندوني إيمانا منهم بموهبتي وبقدرتي على إثبات وجودي».

وعن سر إختيارها الإنضمام لفريق النجم المصري محمد حماقي، قالت: « اخترت فريق الفنان حماقي لأني من أشد المعجبين به، ترعرعت على سماع أغانيه، فأنا من أشد المعجبين به كفنان، وبالتالي كان اختياري له حتمي، كما أنني معجبة بطريقة تعامله مع جمهوره ومعجبيه، ومعجبة أيضا بتواضعه الكبير، أما ما حسم اختياري له، فكان الكلمات التي قالها في حقي أثناء مروري في مرحلة الصوت وبس».

كما عبرت المشاركة المغربية عن سعادتها الكبيرة باحتلالها صدارة اليوتوب، قائلة: «بعد معرفتي باحتلالي للترند على اليوتوب شعرت بسعادة كبيرة، فأنا لم أتوقع أبدا أن أحتل صدارة اليوتوب وأن أصل لتلك الدرجة، الصراحة لا يمكن أن أصف شعوري حينها بالكلمات، لأنها لن تعبر حقا عن ما أحسست به».

وعن إزاحتها لأغنية الفنان سعد لمجرد الأخيرة «سلام» من صدارة اليوتوب: قالت فالكو: «سعد لمجرد فنان كبير وأغانيه استطاعت تحقيق أرقام كبيرة، ولا يمكن لأي أحد الوصول إلى ما وصل إليه، واحتلالي للصدارة وإزاحته من عليها كان بالنسبة لي مفاجأة كبيرة لم أتوقعها أبدا».

فالكو أشارت إلى أنها ستعتمد استراتيجية خاصة للفوز بلقب هذه السنة من برنامج "ذا فويس"، إذ قالت: « أولا سأدرب صوتي جيدا، إلى جانب حفظ الأغاني التي أستطيع من خلالها تقديم أفضل ما لدي من أجل الفوز باللقب».

وعن اسم المتسابق الذي تعتبره فالكو منافسا قويا لها، قالت: «بداية اللقب هذه السنة إن شاء الله سيكون مغربي، أما المتسابق الذي أشعر أنه منافس قوي لي على اللقب فهو المتسابق رضوان الأسمر من فريق الفنانة سميرة سعيد، أو المستابقة رباب ناجد المعجبة صراحة بصوتها بشكل كبير».

حفيظة فالكو اعتبرت أن المشاركة القوية للمواهب المغربية هذه السنة في البرنامج لا تقلل أبدا من فرص فوز المغرب باللقب، إذ قالت: «بالعكس لا أعتبر أن مشاركة عدد من المواهب المغربية في البرنامج ستقلل من فرص إحراز المغرب للقب، فالمشاركون المغاربة جميعهم يملكون أصواتا قوية، وكل مشارك له صوت مميز عن الآخر، لهذا لدي ثقة كبيرة بأن اللقب هذه السنة سيكون مغربيا».

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 01/11/2019 على الساعة 22:30