صورة: فنانة شهيرة تدخل المسشتفى خلال شهر العسل

DR

في 21/09/2019 على الساعة 13:08

تعرضت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد لوعكة صحية خلال قضائها لشهر العسل في إحدى الدول الأوربية، مما اضطرها إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج.

ونشرت هنا عبر حسابها على الانستغرام دعاء جاء فيه: " اللهم اشفيني فأنت القوي لا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بوجعي، ربي اشفيني شفاء لا يغادر سقما، علجلا غير آجلا اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي".

© Copyright : DR

وانهالت على هناء متمنيات الشفاء وعبر جمهورها عن تعاطفهم معها ومساندتهم لها.

© Copyright : DR

من جهته، نشر زوجها الفنان أحمد فهي عبر حسابه على الانستغرام صورة لهنا وهي ترقد في المستشفى، وعلق عليها قائلا: "عامة أنا ماليش فى الحركات دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي".

© Copyright : DR

وتابع: "إحنا برا مصر أنا وهنا، بقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لثالث مرة عشان تعبت تانى جدا.. بجد فى ناس مركزة أوى أوى أوى معانا لدرجة إن فى مهرجان مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا".

وختم تدوينته قائلا: “بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها وربنا يديم النعمة.. أما بجد اللى مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا فشهر العسل وبايتين أهو في المستشفى".

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما مؤخرا بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وحضره عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن في مصر والعالم العربي.

في 21/09/2019 على الساعة 13:08