الكوميدي رشيد رفيق لـLe360: أتعرض للتهديد بسبب فيديو "مقلب سي التازي"

DR

في 20/08/2019 على الساعة 16:57

بعد الضجة التي خلقها فيديو يظهر فيه الكوميدي رشيد رفيق وهو يلج إحدى الإقامات الواقعة في منطقة سيدي رحال، للسباحة داخل المسبح زاعما أنه مدعو من طرف شخص (وهمي) اسمه "سي التازي"، كشف رشيد أن ذلك الفيديو مجرد مقلب، لم يهدف من خلاله إلى دفع الشباب لولوج إقامات بطرق غير قانونية.

وفيما تقول بعض المصادر إن سكان الإقامة المعنية عبروا عن غضبهم بعد علمهم بما قام به رشيد رفيق، خاصة أنه حفز الشباب على ولوج إقامات سكينة بطرق غير قانونية، قال رشيد رفيق، في تصريح لموقع le360 إنه اتفق مع شاب من سكان الإقامة ليقوم بإدخاله إلى المنطقة المخصصة بالمسبح، وهو نفسه الشاب الذي يظهر معه في الفيديو.

وتابع قائلا: "لا يمكنني أن أسمح لنفسي بالدخول إلى مكان دون إذن، وكل ما يروج عن طرد حارس الإقامة ما هو إلا مجرد أكاذيب".

وكشف عضو فرقة "إموراجي" أن عنصرين من سكان الإقامة قاموا بتضخيم الأمور، لدرجة أنه أصبح يتوصل برسائل صوتيه من طرفهم يقومون فيها بتهديده وسبه.

وأضاف قائلا: "لدي كل الدلائل التي تثبت أنني لم أقم بأي أمر مخالف للقانون، وأنني أردت فقط القيام بمقلب للترفيه عن متابعي عبر إنستغرام، ولكن للأسف هناك بعض الأشخاص لا يتقبلون مثل هذه الأمور".

وتابع: "قبلها بيوم، قام سائح خليجي باقتحام الإقامة في حالة سكر، ولكنه لم يتعرض لأية عقوبة، ولكن (حيت أنا ولد البلاد) يريدون تشويه صورتي".

يذكر أن الكوميدي رشيد رفيق قد أطلق تحد جديد عبر حسابه على الانستغرام، دعا فيه متابعيه إلى الاستمتاع بالعطلة الصيفية بالمجان.

ويقوم هذا التحدي على فكرة ولوج رشيد إلى إحدى الإقامات الواقعة بمنطقة سيدي رحال بحجة أنه من طرف شخص وهمي اسمه "سي التازي"، وبهذا سيتمكن، حسب قوله، من الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الخاص بهذه الاقامة دون أن يدفع أي مبلغ.

وبالفعل استطاع رفيق أن يقضي يوما داخل إحدى الإقامات دون أن يكشف أحدهم أمره، وفق ما يظهر في هذا الفيديو:

تحرير من طرف غنية دجبار
في 20/08/2019 على الساعة 16:57