الحرب تشتعل بين شروق الشلواطي وطليقها بعد ارتباطه بمغربية أخرى

DR

في 03/08/2019 على الساعة 14:31

بعد الضجة التي خلقتها صور زوج شروق الشلواطي رفقة فتاة مغربية، واتهام شروق زوجها بالخيانة، خرج هذا الأخير بتوضيح عبر حسابه على الانستغرام، ليكذب ما قالته زوجته عنه.

وقال مصطفى النعيمي: "تصحيحا للمعلومات، لا يجب أن أبرر تصرفاتي لأحد ولكن من الضروري أن تظهر الحقيقة، لقد تم الطلاق بيني وبين شروق منذ ثلاثة أشهر، بشكل قانوني وبعلم عائلتينا".

وتابع: "الكل لاحظ أننا لم نلتق منذ شهر رمضان، فشروق سافرت إلى المغرب مباشرة بعد حفل الزفاف وذلك لوقوع مشاكل بيننا وصلت إلى طريق مغلق".

وأكد الزوج السابق لشروق أنه كان يطلب منها أن تعلن خبر انفصالهما، ولكنها كانت ترفض ذلك، وهذا الأمر كان يسيء لصورته على حد قوله.

وأضاف: "كنت أسمع كلاما جارحا من الناس بسبب تصرفاتها وتحملت، وبعد كل هذا قالت عني خائن وأنا لا يربطني بها شيء".

وعن صوره مع تلك الفتاة المغربية، قال النعيمي: "التقطت صورا عادية مع زميلة عزيزة تربطني بها علاقة أخوية في دبي، مثلها مثل باقي الأصحاب في هذا البلد، ولكنها استغلت الفرصة لتبرر سبب طلاقنا للناس".

وختم طليق شروق كلامه قائلا: "هذا توضيح من أجل إظهار الحقيقة، لا تظلم وأنت ظالم".

© Copyright : DR

يذكر أن شروق خرجت هي الاخرى بتوضيح عبر صفحتها على الانستغرام بعد انتشار صور زوجها رفقة فتاة مغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أن زوجها خانها ولم يتخل عنها، وأكدت أن الموضوع لا يحتاج لهذه الضجة وأنها تفضل إعطاء طاقة إيجابية لمتابعيها، ولكن بعد تصريحات طليقها، نشرت مرة أخرى تدوينة تكذب فيها أقوال النعيمي، وأكدت أنهما انفصلا منذ فترة قصيرة وأن لديها صورا وفيديوهات تثبت ذلك.

© Copyright : DR

تحرير من طرف غنية دجبار
في 03/08/2019 على الساعة 14:31