إيمان الباني تفقد جنينها بعد ثلاثة أشهر من الحمل

مراد يلدريم وإيمان الباني . DR

في 02/08/2019 على الساعة 15:34

فقدت المغربية إيمان الباني، زوجة النجم التركي مراد يلدرم، جنينها بعد ثلاثة أشهر من الحمل. وأعلن مراد هذا الخبر الحزين بعد أن التقطته عدسات الباباراتزي وهو يغادر المستشفى رفقة زوجته.

وأكد يلدرم أنه كان يريد إخفاء الخبر عن وسائل الإعلام، واكتفى باخبار عائلته وأصدقائه، ولكن لقاؤه مع الصحفيين وهو خارج من المستشفى دفعه لكشف حقيقة حمل إيمان.

وفور علم الفنانة المغربية لطيفة رأفت بالخبر، وجهت هذه الأخيرة رسالة لصديقتها إيمان على الانستغرام لتدعمها في هذه الأوقات العصيبة قائلة: " اختي و صديقتي الغالية حبيبتي ايمان، وأخي و صديقي مراد، فرحت جدا عندما أخبرتموني بخبر الحمل السعيد، فرحت جدا بهذا النبأ السعيد لأنني أعرف مدى شوقكم للذرية الصالحة، ولأننا عشنا مع بعض أختي إيمان هذا الاحساس وهذا الشوق".

وتابعت: " لكن قدر الله وما شاء فعل أن يقف نبض هذا الجنين بمشيئة الله و الله يعلم ما أحس به من ألم من ناحيتك لأننا عشنا هذه الظروف مرات عديدة وأنت تعلمين هذا الشيء حبيبتي ايمان، لكن لا تيأسوا من رحمة الله وحملي هو خير دليل بأن الله كريم وسيرزقك إن شاء الله بالذرية الصالحة، دعائي لكم من كل قلبي أن يفرحكم الله كما فرحتولي، عوضكم الله خيرا إن شاء الله ". 

من جهة أخرى، زار مراد يلدرم وزوجته منذ عدة أيام مخيمات اللاجئين السوريين في محافظة المفرق، شمالي تركيا، ليقدما المساعدات للاجئين ويطلعا على وضعهم.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 02/08/2019 على الساعة 15:34