نجوم تونس ينعون رئيسهم الراحل السبسي

DR

في 25/07/2019 على الساعة 11:41

حرص عدد من نجوم تونس، على نعي الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، الذي توفي صباح اليوم الخميس، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الساعات الأخيرة، عن عمر يناهز 92 سنة.

ومن بين النجوم الممثلة درة زروق التي كتبت تعليقا على صور تجمعها بالرئيس الراحل على صفحتها على إنستغرام «تونس فقدت اليوم رئيسها الباجي قائد السبسي الله يرحمه ويسكنه فسيح جنّاته. كان رجل الموقف وحافظ على سلم وسلامة البلاد وأمنها واستقرارها وكان وطنيا حتى النخاع ومحبوبا محبّا لشعبه. نُلت شرف التكريم من قبله وسيبقى في ذاكرتي وذاكرة كل تونسي. وداعا سيدي الرئيس ».

الممثل نجيب بلحسن هو الآخر نعا السبسي عبر صفحته على إنستغرام، حيث كتب «وداعا وشكرا لزعيمنا الباجي قايد السبسي على كل ما قدمه لبلده وبلدي وبلد كل التونسيين تونس الحبيبة ...الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ».

المغني صابر الرباعي كتب هو الآخر على إنستغرام «من المفروض أن اليوم 25/7/2019 هو يوم احتفال بذكرى عيد الجمهورية! لكن شاء القدر ان يكون يوم وداع لرئيسنا الباحي قايد السبسي بعد صراع مع المرض، قدر الله ما شاء فعل و لا مرد لقضاء الله، ندعو له بالرحمة والمغفرة ويرزقنا الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون. عاشت تونس وشعبها ».

الممثل ظافر عبدين كتب على إنستغرام «إنا لله وإنا اليه راجعون، وفاة الرئيس التونسي محمد #الباجي_قائد_السبسي.. ربي يصبر أهله وذويه.البقاء لله ».

المغنية لطيفة التونسية كتبت «رئيس الجمهورية محمد الباجي قايد السبسي في ذمة الله .. "إنَّا لله وانا اليه راجعون".

في 25/07/2019 على الساعة 11:41