هكذا نعى النجوم والمشاهير فاروق الفيشاوي

DR

في 25/07/2019 على الساعة 09:38

نعى عدد من النجوم في مصر والعالم العربي، رحيل الفنان فاروق الفيشاوي، الذي توفي فجر اليوم الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة، عن عمر يناهز 67 سنة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان طيلة عشرة أشهر الماضية، والذي أعلن عن إصابته به خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة.

ومن بين النجوم الذي أعلنوا حزنهم على رحيل الفيشاوي، الفنان عادل إمام عبر صفحته على فيسبوك، حيث نشر صورة تجمعه مع الفنان الراحل وكتب تعليقا عليها « البقاء لله في وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي »، وهو ما تفاعل معه متتبعوه حيث فاق عدد التعليقات الألف تعليق.

البقاء لله في وفاة الفنان الكبير #فاروق_الفيشاوي

Posted by ‎Adel Emam - عادل إمام‎ on Wednesday, July 24, 2019

إبن عادل إمام الممثل محمد إمام هو الآخر نعى رحيل الفيشاوي وكتب «إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في ذمة الله، أسكنه الله فسيح جناته وثبته عند السؤال ».

إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في ذمة الله أسكنه الله فسيح جناته وثبته عند السؤال

Posted by ‎Mohamed Emam - محمد إمام‎ on Wednesday, July 24, 2019

الممثل أحمد السقا كان من ضمن الفنانين الذين سارعوا إلى نعي فاروق الفيشاوي، حيث نشر صورة له وعلق عليها «لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ».

‏لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ‏انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ‏⁧‫#فاروق_الفيشاوي‬⁩

Posted by Ahmed Elsaka on Wednesday, July 24, 2019

الممثلة التونسية هند صبري هي الأخرى نعت الراحل وكتبت عبر صفحتها على الفيسبوك «لم يكن فنانا موهوبا فحسب لم يقدم لنا مجموعة من أجمل الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون فحسب بل كان شجاعا ومحاربا قويا للمرض وحتى في إعلانه إصابته بالسرطان كان شامخا وداعا النجم والفنان والإنسان الجميل المهذب فاروق الفيشاوي، وخالص العزاء لابنه الفنان أحمد الفيشاوي ».

لم يكن فنانا موهوبا فحسب لم يقدم لنا مجموعة من أجمل الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون فحسب بل كان شجاعا ومحاربا...

Posted by ‎هند صبري - Hend Sabry‎ on Thursday, July 25, 2019

من ضمن النجوم الذين قدموا العزاء في رحيل الفيشاوي، الممثل عمرو يوسف الذي نشر عبر صفحته على فيسبوك صورة تجمعه بالراحل وكتب تعليقا عليها «كان شخص استثنائي محب للحياة و محب لكل من حوله، بسيط متواضع و دوغري، اما عن الكرم فحدث ولا حرج، الله يرحمك يا عم فاروق يا حبيب الكل حتوحشني جداً بس ان شاء الله في مكان احسن بكتيييير الرجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة فاروق الفيشاوي ».

كان شخص استثنائي محب للحياة و محب لكل من حوله ، بسيط متواضع و دوغري ، اما عن الكرم فحدث ولا حرج ، الله يرحمك يا عم فاروق...

Posted by Amr Youssef on Thursday, July 25, 2019

الممثل صلاح عبد الله هو الآخر نعى صديقه عبر صفحته على فيسبوك، حيث كتب «هقابلك في العزا ياروقة زي كل المرات الأخيرة ولو ماشفتنيش هندهلك زي آخر مرة وأقولك واحشني يااخي ونفسي أحضنك وبرضو هتقولي مش هتجيب الشلة وتيجوا تقعدوا معايا شوية بقى، هنيجي يافاروق هنيجي الفاتحة والدعاء للجدع قوي قوي أبوقلب أبيض زي الفل حبيب الكل فاروق الفيشاوي ».

في 25/07/2019 على الساعة 09:38