بايرن ميونيخ يقترب من ضم حكيم زياش بـ30 مليون يورو

DR

في 15/07/2019 على الساعة 11:34

بايرن ميونيخ الالماني على وشك الانتهاء من صفقة ضم صانع ألعاب أياكس امستردام الهولندي المغربي حكيم زياش، بعد شعور الفريق بالإحباط إثر مساعي عزمه التعاقد مع كل من ليروي سان وأوسمان ديمبيلي وكالوم هدسون أودوي، وفقا للموقع الاخباري ايكيك سووكر.

وكشف الموقع أن رحيل أساطير النادي من امثال فرانك ريبيري وآرين روبن خلال الصيف الحالي فتح الباب امام نيكو كوفاتش للنظر في امكانية التعاقد مع حكيم زياش، وبناء على تقارير أعدت لهذا الغرض أعاد بايرن الاسبوع الماضي فتح مفاوضات مع أبطال الدوري الهولندي، لضم اللاعب المغربي مقابل 30 مليون أورو.

بدورها كتبت سبورت بليد الالمانية أن زياش قريب من التعاقد مع بايرن ميونيخ الالماني، وسيعزز صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد ظهوره بأداء جيد خلال الدوري الهولندي، وهو ما أقنع مسؤولي الفريق الالماني ومعهم المدرب.

وكشفت الصحيفة الالمانية أن فريق أرسنال غريم توتنهام في شمال لندن مهتمًا أيضًا بالتوقيع مع زياش، لكن توقفت المفاوضات بسبب قيمة الصفقة.

وتعتقد الصحيفة الالمانية أن حكيم زياش فضل الانتقال إلى استاد الإمارات، ولكن من المرجح أن يستقر في بافاريا بعد أن التقى المدير الفني لبايرن حسن صالح حميديتش مع الوكيل السابق مصطفى نخلي لمناقشة عملية النقل.

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 15/07/2019 على الساعة 11:34