بعد فوز مصر.. نجمات عربيات يتغزلن بمحمد صلاح

DR

في 27/06/2019 على الساعة 21:30

بعد فوز منتخب مصر، أمس الأربعاء، على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين لصفر، حرصت عدد من نجمات العالم العربي على تهنئة نجوم المنتخب المصري وعلى رأسهم النجم محمد صلاح.

من بين النجمات اللواتي كن سباقات لتهنئة المنتخب المصري ومحمد صلاح اللبنانية هيفاء وهبي التي كتبت رسالة على تويتر جاء فيها «كنت واثقة أن محمد صلاح هيسجل ويفرّح مصر والعرب كعادته.... مبروووووك صلاح، تريزيجيه على الأداء العالمي .. طارق حامد، محمود_علاء، المحمدي لعبكم كان كتير حلو.. هنيئًا لكل الأبطال اللي شرفوا مصر الليلة مصر الكونغو».

الفنانة السورية أصالة نصري كتبت لمحمد صلاح وتريزيجيه عبر حسابها على إنستغرام " الله يحفظ كلّ واحد فيكم من كلّ أرض منّ بلادنا الغالية، وألف مبروك للحبيبة الغالية مصر الفوز والله يكون معكم ونستمتع فيكم، وصلاح ينوّر البطولة متلّ عادته البطل #مصر #كأس_الأمم_الأفريقية".

حرصت اللبنانية إليسا، على دعم المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية قبل إنطلاقها، وكتبت تغريدة عبر حسابها على "تويتر": ‏‎#شجع_مصر وكلنا بنشجعها. لعيون محمد صلاح وكل الجدعان. قلبي على أرض الملعب مع كل المحبين اللي ناطرين يحتفلو بالأبطال".

ظهرت الممثلة المصرية منة فضالي في أحدث جلسة تصوير لها، ترتدي القميص رقم 10، وهو تيشيرت النجم محمد صلاح في المنتخب المصري الأول لكرة القدم.

أما رانيا يوسف فنشرت صورة لها وهي تحمل في يدها علم مصر وترتدي قميص المنتخب، الذي يحمل رقم 10، وهو قميص محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وهنأت الجميع بالتأهل.

في 27/06/2019 على الساعة 21:30