بالفيديو: اكتشف لماذا وصف أحمد سعد سمية الخشاب بالسارقة والكاذبة

DR

في 10/05/2019 على الساعة 11:53

أكّد الفنان أحمد سعد، أنه خُدع في طليقته الفنانة سمية الخشاب، كاشفاً عن أنه عندما يمر بأي مشكلة زوجية معها كان يتحمّل كثيراً حتى ينفد صبره ويأخذ قراراً مناسباً للمشكلة، قائلاً: "أنا لما أخذت القرار ارتحت أوي".

وأضاف سعد، خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبة، الذي يعرض على شاشة "القاهرة والناس"، أنه كانت هناك مشاكل كبيرة للغاية بينهما، ولكنها لم تطلب الطلاق قبلها بـ6 شهور كما زعمت، مضيفاً: "مطلبتش الطلاق ولا مرة، ده قرار الطلاق مكنتش أصلاً متوقعاه".

وتابع: "أنا استحالة أعيش مع ست طلبت مني الطلاق ولو مرة واحدة، أنا طلقتها غيابي، ولو كانت عارفة إننا هنطلق كنت طلقتها في حضورها، بس الموضوع كان يستاهل بصراحة الطلاق".

ووجهت بسمة خلال الحلقة، سؤالا لـ"سعد"، قالت فيه "كيف ترسل لريم البارودى رسائل وتحاول الاتصال بيها وأنت متزوج من سمية الخشاب؟"، ليرد الأخير عليها قائلا: "لقد انفصلت وقتها عن سمية الخشاب"، معترفا بأنه بعث برسائل لريم البارودى للاطمئنان عليها، فردت عليه بسمة وهبة وقالت له إن ما فعله خيانة.

وأكد سعد أن اتصال تليفوني، هو بداية علاقته بـ"سمية"، حيث تواصلت الأخيرة معه، بعد حصولها على رقم هاتفه من الفنانة ريم البارودي، لتصوير تتر مسلسل "الحلال"، موضحًا أن المسلسل انتهى تصويره ولم يكن بينه وبينها أي علاقة على الإطلاق.

في عيد الأم، توطدت العلاقة بينهما، بعد أن توجه إلى الاستديو لتدريب "الخشاب" على إحدى الأغاني من ألحانه، ليجذبه قربها من خالقها، "لاقيتها ماسكة السبحة وبتسبح ربنا، ساعتها بقى أنا كانت علاقتي بربنا كويسة، وعشان كده طلعت قالت إننا في علاقة روحانية، لأننا كنا بنتكلم عن ربنا بس"، لتتطور العلاقة إلى حب، مؤكدا أنه ارتبط بها بعد فترة طويلة من طلاقه رسميا من "البارودي".

شاهد الرد الأول للنجم أحمد سعد على سمية الخشاب وماهي الأسباب الحقيقية للانفصال #رمضان٢٠١٩ #القاهرة_والناس #شيخ_الحارة

شاهد الرد الأول للنجم أحمد سعد على سمية الخشاب وماهي الأسباب الحقيقية للانفصال #رمضان٢٠١٩ #القاهرة_والناس #شيخ_الحارة

Posted by ‎القاهرة والناس‎ on Thursday, May 9, 2019

سرقة سمية الخشاب لشقة سعد هي السبب الحقيقي وراء طلاقه منها، قائلًا: "ضحكت عليا.. وقالتلي لازم تشتري شقة لنفسك، فعلا كنت شايف وجهة نظرها صح".

تفاصيل استيلاء "الخشاب" على شقته، كشفها خلال البرنامج، موضحا، "قولتلها اكتبي الشقة باسمك وامضي على الشيكات بتاعة الأقساط وأنا هديهالك تسدديها كل شهر.. وأنا مكنش ليا علاقة بالبنوك إطلاقا ولا عندي دفتر شيكات"، متابعًا أنه دفع مقدم للشقة و10 أقساط، وبعدها طلب منها نقل ملكية العقار ليُفاجأ برفضها، مستطردًا: "قالتلي هديك حقها، قولتلها لا، قامت ادتني شيك بربع المبلغ وإذا كان عجبك بقى، وهي دي المشكلة الحقيقية وراء طلاقي".

وخلال حديثه مع بسمة وهبة، شدد على أنه طلق "سمية" شفويًا قبل إعلان طلاقهما، وأنها فوجئت بقراره، موضحا أنه قبل طلاقهما الأخير بـ6 أشهر كانت هناك خلافات قائمة بينه وبين طليقته سمية الخشاب، وبعد عودتها له من منزل أسرتها وأثناء سفرهما لدبي وجد أنها سافرت قبل ذلك دون أذنه".

في 10/05/2019 على الساعة 11:53