بالفيديو: البرازيلي نيمار يعتدي على أحد مشجعي رين الفرنسي

DR

في 28/04/2019 على الساعة 22:30

اعتدى اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان على أحد مشجعي فريق رين، الذي فاز على فريقه في نهائي كأس فرنسا.

وخسر باريس سان جيرمان نهائي المقام على ملعب فرنسا، بركلات الترجيح، بنتيجة 5-6، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليتوج فريق رين بلقب الكأس للمرة الثالثة في تاريخه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه نيمار وهو يعتدي على أحد المشجعين، سعى لاستفزازه، خلال صعوده إلى المدرجات من أجل الحصول على الميداليات الفضية.

ويبدو أن المشجع التابع لفريق رين، وجه كلمات لم يرتح لها نيمار، خلال صعود الأخير إلى المدرجات، فيما كان المشجع ممسكا بهاتفه المحمول من أجل تصوير لاعبي باريس سان جيرمان.

وأظهر المقطع نيمار وهو يحاول إمساك هاتف المشجع، من أجل إيقافه عن التصوير، وعندما رفض المشجع، وجه نيمار لكمة إلى وجهه.

وحظي مقطع الفيديو بحملة استهجان واسعة النطاق من جماهير كرة القدم الفرنسية والعالمية.

تصرف نيمار يأتي بعد أيام قليلة من إدانته من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب إهانته لطاقم التحكيم عقب المباراة التي شهدت خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي، ويقرر إيقافه لثلاث مباريات في أعرق البطولات الأوروبية.

ووصف نيمار نظام حكم الفيديو المساعد بأنه "فضيحة" عقب احتساب ركلة جزاء حاسمة للمنافس مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي أقيم على استاد بارك دي برينس ليبلغ الفريق الإنجليزي دور الثمانية بفضل قاعدة الأهداف المسجلة خارج الملعب.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 28/04/2019 على الساعة 22:30