بالفيديو: بعد سنوات من الخلاف.. هيا الشعيبي تتصالح مع طارق العلي

DR

في 25/04/2019 على الساعة 22:30

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلال إحدى المقابلات التلفزيونية أنها تصالحت مع زميلها الفنان طارق العلي، بعد خلاف دام لسنوات، وعبرت هيا عن سعادتها لرجوع المياه إلى مجاريها بينها وبين طارق.

وقالت هيا خلال حلولها ضيفة على برنامج "عالسيف": "في خبرية جميلة كليش.. كان واقف معاي أخويا سامر وزوجي في الاستديو كنا بنسجل اليوم حق مسرحية عودة ريا وسكينة.. فجاني اتصال مفاجئ وايد استأنست وقلت الحمد لله لازم نطوي الصفحات السودة اللي في حياتنا ونبدأ صفحة جديدة في رمضان الجديد، واللي قاعدين نشوفوا كافي بين الدنيا والناس".

وتابعت: " فاليوم حملني مذيعنا الصغير دق علي عنده برنامج في محطه، وقالي بدخلك لايف معانا. وفجأة لاقيت أبو حمود "طارق العلي"، فا والله فرحت وايد باتصالهم واستضافوني معاهم ".

وختمت كلامها قائلة: " فأنا اليوم أقول أي شيء في السابق قاعد يروح، إحنا ناس لازم نسامح بعضنا ونحب بعضنا، وأبو حمود أنت أستاذ في مكانك وفي مسرحك وشكرا على الاستضافة واتصالكم علي المفاجئ.. وأنا سعيدة بهالاتصال والله يوفقك في عملك الجديد".

يذكر أن الخلاف بين طارق العلي وهيا الشعيبي نشب بسبب امتناع هذه الأخيرة عن السفر مع فريق عمل مسرحية "تحت الصفر" إلى دبي، وكانت هيا تلعب دور البطولة في هذه المسرحية إلى جانب زميلها طارق.

وبسبب هذا المشكل، توالت الحروب الكلامية بين هذا الثنائي إلى أن وصل المشكل إلى المحكمة.

في 25/04/2019 على الساعة 22:30