دنيا بطمة تقصف فاطمة الزهراء العروسي

DR

في 01/03/2019 على الساعة 13:30

عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة لتمرر الرسائل المبطنة عبر حسابها على الانستغرام، وعلى ما يبدو ستكون هذه بداية لحرب كلامية بينها وبين الفنانة فاطمة الزهراء العروسي.

فبعد أن قامت العروسي بنشر تدوينة عبر حسابها على الانستغرام تتهم فيها منظمي حدث سيقام الاثنين المقبل في مركز "أنفا بيلس" بالدار البيضاء باستغلال صورتها للترويج لهذا الحدث، قائلة: "ليس لي علاقة بهذا الحدث. اناس يستغلون اسمي و صورتي بدون ان يأخدوا موافقتي و لم يتصلوا بي حتى. وفي الأخير سيقولون فاطمة الزهراء هي التي لم تلتزم. هذا نصب و احتيال ".

وبما أن دنيا بطمة هي ضيفة الشرف في هذا الحدث، قالت في تدوينة نشرتها عبر حسابها على الانستغرام: "سأكون متواجدة بهذا الحدث الأكثر من رائع مع السيدة نسيمة الجميلة خَلقا وخُلقا طيبة ومحترمة، الحفل فقط افتتاح خاص بالفنانين ومجموعة من الشخصيات والصحافة للتعريف بالمنتوج".

واستغلت دنيا هذه التدوينة لتقصف بطريقة غير مباشرة فاطمة الزهراء العروسي: " من العيب ان نلفق تهم لأناس قلبهم أبيض فقط لأنهم بغاو يكبرو بِنَا و بكم وسيفطو لنا دعوة باش نكونوا من الحاضرين، لكن للأسف أنصح بعض الفنانات بالثقة في النفس واحد شوية وحيدوا منكم قاعدة تاع إذا فلانة كاينة منجيش بغيت أنا نكون ستار ماشي فلانة، راه ماشي غيابي هو لي غادي يخليك تحسي أنك ستار بل اشتغالك على نفسك، حيت تقدري تكوني غير بوحدك فالإيڤنت و ميديها فك حد، حيدو منكم الخبث باش ربي يسهل عليكم ماشي ذنبي اذا الله عاطيني القبول وانا عندي غير سبعة وعشرين سنه وشكرا" .

وختمت تدوينتها قائلة: " استغلوا اسمي و صوتي وشهرتي انا ومقلتهاش، حشوما صاحبة الحدث من أطيب خلق الله".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 01/03/2019 على الساعة 13:30