هؤلاء أشهر الفنانات اللواتي قتلتهن عمليات التجميل

DR

في 09/01/2019 على الساعة 21:00

توفي أمس، الإثنين، مطرب الراي الجزائري هواري المنار نتيجة خضوعه لعملية تجميل لشفط الدهون في أحد العيادات الخاصة بمنطقة سيدي يحيى في العاصمة الجزائرية، وليس هو النجم العربي الأول الذي توفي بسبب عمليات تجميل، هؤلاء النجمات كن ضحية لعمليات التجميل أيضا.

سعاد نصر

© Copyright : DR

وفاة منار لم تكن الأولى التي تسبب الوفاة بين نجوم عالم الفن، فقد سبقه العديد من النجمات، لعل أبرزهن الفنانة الراحلة سعاد نصر، فى عام 2006 دخلت سعاد في غيبوبة واستمرت فيها لمدة طويلة بسبب إعطائها جرعة مخدر خاطئة، تمهيدا لعملية شفط الدهون، لكنها توفيت في يناير2007 متأثرة بجرعة البنج الزائدة.

ناهد شريف

© Copyright : DR

الفنانة ناهد شريف كانت هي الأخرى ضحية لعمليات التجميل، ففي عام 1973 حصلت الفنانة الراحلة على بطولة فيلم "ذئاب لا تأكل اللحم"، فأرادت أن تقوم بعملية لتكبير ثدييها، حيث إن معظم مشاهد الفيلم صورتها وهي عارية تماما، وبعد فترة من العملية أُصيبت بأعراض صحيّة غامضة وبعد عدّة فحوصات تبين أنها أصيب بسرطان الثدي وانتشر في باقي جسدها، وسافرت إلى لندن وباريس للعلاج لكن بدون فائدة، وتوفيت عام 1981 في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

فايزة أحمد

© Copyright : DR

من ضمن ضحايا عمليات التجميل الفنانة فايزة أحمد، التي توفيت متأثرة بسرطان الغدد اللمفاويّة، بسبب عمليّة تكبير خدودها، حيث كانت تشكو من نحافتها الشديدة للغاية ولم تنجح في زيادة وزنها، لتقترح عليها صديقة لها من إجراء عملية تكبير الخدود، لكنها توفيت بعدها بأشهر قليلة بسبب العملية التجميلية عام 1983.

مها الجابري

© Copyright : DR

من ضمن ضحايا عمليات التجميل المطربة السورية مها الجابري، التي كانت تتمتع بصوت عذب وشجي، وتعتبر هي الفنانة الأولى فى بلادها تقوم بعمليّات التجميل لتحسين شكلها، ورغم عدم حاجتها لذلك أقدمت على إجراء عملية شد جلد وجهها، لكنّها تعرّضت لجرعة بنج زائدة، نتج عنها دخولها في غيبوبة طويلة ثم توفّيت بعدها عام 1983.

في 09/01/2019 على الساعة 21:00