سلمى رشيد تعترف بالخطأ وتوجه رسالة لمنتقدي أدائها للنشيد الوطني

DR

في 08/11/2018 على الساعة 18:30

بعدما أنكرت أمس ارتكابها لأي خطأ أثناء تأدية النشيد الوطني خلال مباراة النجوم بمدينة العيون، خرجت الفنانة سلمى رشيد اليوم الخميس لتهاجم منتقديها وخاصة منهم من وصفتهم بالأصدقاء الذين سقطت أقنعتهم بعد الهجوم الذي تعرضت له.

وكتبت سلمى رشيد على حسابها بموقع التواصل "أنستغرام" تقول إن أقنعة بعض من ظنتهم أصدقاءها سقطت، موضحة أن الجميع معرض للخطأ، وأن اعتذارها ليس ضعفا منها.

وقالت: "شكرا لله على الأقنعة التي وقعت أمام الملأ لبعض الأشخاص الذين لم أكن أتوقع يوما هذا منهم كنت أظنهم أصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب والاحترام استغلوا هذه الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع (النصيحة أمام الملأ فضيحة) عرفت أنكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان".

وأضافت سلمى رشيد: "أخبركم أنني أقوى الآن من قبل، ونجاحي سوف يكبر أكثر وأكثر، ليس غرورا مني إنما باجتهادي المتواصل وبصوتي وموهبتي ودعم جمهوري فقط لأنني لا أتكل على أحد أو التملق للوصول لشيء أطمح له".

وكانت الفنانة سلمى رشيد قد تعرضت لانتقادات واسعة بسبب طريقة أدائها للنشيد الوطني في مباراة النجوم بمدينة العيون التي أقيمت يوم الثلاثاء 6 نونبر بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء، حيث بررت ما حصل من أخطاء في نطق بعض أبيات النشيد بأنها لم تكن تسمع نفسها بسبب صدى الصوت المتأخر وصراخ الجمهور.

تحرير من طرف منى
في 08/11/2018 على الساعة 18:30