بالفيديو: هؤلاء الفنانين تعاطفوا مع بنت الستاتي في أزمتها النفسية

Le360

في 17/09/2018 على الساعة 14:00

عبرت الفنانتان المغربيتان دنيا بطمة ورجاء بلمير عن تضامنهما مع إلهام العرباوي (بنت الستاتي)، وذلك عقب تعرضها لأزمة نفسية بعد تلقيها لعبارات السب والشتم أثناء صعودها على منصة مهرجان "البولفار".

وحول هذا الموضوع، قالت بطمة: "الموضوع الذي سأتحدث عنه هو إلهام العرباوي، ابنة الفنان الذي جميعنا تحترمه ونقدره، وأنا جد مستاءة تجاه ما وقع لها على الخشبة".

ضافت: "نترك موضوع إلهام العرباوي على جنب، ونعود لتذكر حينما أتت جينفر لوبيز لترقص فوق الخشبة بملابس داخلية، طبعا كنتم ستنتحرون ولعابكم يسيل ثم بدأتم في الصراخ من أجل رؤيتها عن قرب، لكن حينما أتت إلهام، التي ما زالت في بداية مشوارها، لتسعد أبناء بلدها، قابلتموها بمعاملة جد سيئة".

وتابعت: "لا أعرف ماذا أسمي ذلك التصرف، هل هو احتقار أم تسعون لتحطيم الانسان؟ في الحقيقة فأنا لم أفهم الرسالة التي أردتم إيصالها".

واختتمت أم غزل بالقول: "نحن أناس لا نحب بعضنا البعض، ولا نحب أن ينجح أحدنا، كل منا يحتقر الآخر، وهذه الأمور حقيقة تعب بمثابة عيوب".

أما بخصوص رجاء بلمير، فقد أبانت عن مساندتها الكبيرة لإلهام العرباوي، وذلك بنشرها لمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعيـ تظهر فيه وهي تردد كلمات مأخوذة من "الراب" المغربي، والتي حاولت من خلالها التعبير عن وقوفها بجانب "بنت الستاتي".

وإلى جانب دنيا بطمة ورجاء بلمير، تضامن أيضا مع "إيلي" كل من نعمان بلعياشي والكوميدي أسامة رمزي، وزهراء الساهر، بالإضافة إلى ملكة جمال المغرب أمينة العوني وآخرون.

وتجدر الإشارة إلى أن إلهام العرباوي، ابنة الفنان عبد العزيز العرباوي المعروف بلقب الستاتي، كانت قد تلقت عبارات قاسية وتم رشقها بقناني المياه خلال صعودها فوق خشبة "البولفار" مساء الجمعة الماضي، الأمر الذي جعلها تشتكي حزنها لمتابعيها عبر مواقع التواصل.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 17/09/2018 على الساعة 14:00