أميرة الطويل ترتبط بملياردير إماراتي بعد طلاقها من الوليد بن طلال

DR

في 11/09/2018 على الساعة 17:00

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ببطاقة دعوة لحفل زفاف أميرة الطويل، طليقة الأمير الوليد بن طلال، من الملياردير الإماراتي خليفة بن بطي المهيري الذي يُعتبر سابع أغنى رجل في الإمارات، وتقدر ثروته بـ1.8 مليار دولار .

ووفق المعلومات المتداولة، أقيم حفل الزفاف في التاسع من الشهر الجاري في فندق جورج الخامس في فرنسا.

أميرة الطويل البالغة من العمر 34 عاماً، ارتبطت بالوليد بن طلال عام 2008 وانفصلت عنه عام 2013، وكانت تعتبر الاميرة السعودية التي ترافق زوجها في كل سفراته وتظهر معه في المناسبات.

اشتهرت الطويل بكونها الزوجة الرابعة للأمير الوليد بن طلال التي رافقته في معظم المناسبات ورحلاته الإجتماعية والانسانية والثقافية وحتى الاقتصادية حول العالم قبل ان يحصل الطلاق الحبي بينهما في العام 2013، سيّما أنّ الوليد بن طلال طالما عبّر عن تقديره ودعمه لما تقوم به الطويل، فوصفها بـ"الوجه المشرّف للمملكة".

الطويل (34 عاماً) خريجة جامعة "نيو هافين" وتحمل شهادة في إدارة الأعمال وتقدّر ثروتها بنحو 18 مليون دولار أميركي. منذ ارتباطها بالأمير الوليد، سعت إلى دعم البرامج والمشاريع التي تهدف الى التخفيف من حدة الفقر والإغاثة في حالات الكوارث وتعزيز الحوار بين الاديان، بالإضافة الى تمكين المرأة، ودعم الكوادر الشبابية، فكانت خير ممثّل للمرأة السعودية خصوصاً والعربية عموماً.

© Copyright : DR

في 11/09/2018 على الساعة 17:00