الكشف عن هوية "ضحية" سعد لمجرد المفترضة

adil gadrouz

في 27/08/2018 على الساعة 20:26

كشفت جريدة Nice Matin الفرنسية اليوم الاثنية عن هوية الضحية المفترضة لسعد لمجرد، التي تتهمه بمحاولة اغتصابها بمنطقة سان تروبيز.

وحسب الجريدة الفرنسية، فسيتم مثول سعد لمجرد أمام النيابة العامة الفرنسية بعد جمع ما يكفي من العناصر من اجل فتح تحقيق في النازلة".

وتبلغ المشتكية من العمر 29 سنة، وهي تنحدر من من منقطة الالب ماريتيم، وكانت تشتغل بمنطقة سان تروبيز. مشيرة إلى أن النجم المغربي تردد على هذا المكان حلال يوليوز الماضي، حيث امضى فترات متقطهة بالمنطقة.

ونقلت مواقع محلية عن مصادر لم تذكرها أن الشرطة اعتقلت لمجرد في مدينة سان تروبيه الفرنسية يوم الأحد 26 غشت، وذلك "للاشتباه بتورطه في قضية اغتصاب جديدة".

وتابعت الصحيفة أن المصادر قالت إن "لمجرد قام ليلة أمس باستدراج فتاة إلى غرفة نومه في أحد الفنادق من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيفها واغتصابها"، وأن "الفتاة قامت بالخروج من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت صوب مقر الشرطة".

وتابعت هذه المصادر أن لمجرد جرى "توقيفه ونقله إلى مقر الفرقة الأمنية من أجل التحقيق في الواقعة، كما تمت مباشرة تحقيقات في الفندق الذي شهد الواقعة، خصوصاً مع إدارته ومع موظف الاستقبال".

تحرير من طرف حفيظ
في 27/08/2018 على الساعة 20:26