بعد غياب 12 سنة..حلا شيحا تعود للفن وتخلع الحجاب

DR

في 13/08/2018 على الساعة 13:30

أكدت الممثلة المصرية حلا شيحة اعتزامها العودة إلى الفن وخلع الحجاب، بعد 12 عاما من الاختفاء وارتداء النقاب.

ونقلت بوابة "الأهرام"، عن حلا شيحة قولها إنها اشتاقت "كثيرا للوقوف أمام الكاميرا، والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية"، بينما قالت شقيقتها "هنا"، في تصريحات صحافية، إن خبر عودة شقيقتها إلى الفن "صحيح"، لكنها لا تملك أي "تفاصيل حول الأمر".

من جهتها، ذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية أن "ما لا يعلمه كثيرون أن قرار الممثلة المذكورة ليس وليد اللحظة، فقد اتخذته منذ بداية العام الجاري، لكنها لم تتجرأ على إعلانه إلا خلال الأيام الماضية".

ونشرت الممثلة المصرية حلا، أمس السبت، سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردت فيها على منتقديها بعد نزعها الحجاب، مستغربة من أن "نساء العراق وسوريا قتلن واغتصبن، لم ينشر أحد بوستات وفيديوهات استجداء واستعطاف ورجاء".

وأضافت على "تويتر"، "حلا شيحة تغيرت قناعاتها فأصبح الأمر جللا وسببا في شماتة الأعداء وبكاء وندب ونحيب"، متابعة: "أنا أستصغر الهالة الإعلامية والبكائية أمام أي بنت قتلت وهتك عرضها وشرفها باسم الدين والإسلام".

وذكرت في تغريدة أخرى، "قبل 12 عاما قمت بشيء وأنا مقتنعة به، وخلال هذه الفترة مررت بتقلبات فكرية كبيرة واكتشفت أنه كله يلبس الوش الديني علشان مصالح شخصية ليه أو للجماعة. دلوقتي بعمل حاجة عكس الحاجة اللي أنا عملتها من 12 سنة ومقتنعة 100% بها وبدون ضغوط من أحد".

وكانت حلا شيحة، قد اعتزلت الفن قبل 12 عاما، حيث قررت خلال هذه المدة الابتعاد عن الأضواء والشهرة وارتداء النقاب.

تحرير من طرف عبير
في 13/08/2018 على الساعة 13:30