بالفيديو: أحلام ونوال ينسيان خلافاتهما ويتصالحان

DR

في 25/05/2018 على الساعة 12:30

انهمرت دموع النجمتين أحلام ونوال الكويتية على الهواء في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه المذيع السعودي علي العلياني ويعرض على قناة MBC، وذلك خلال استضافة أحلام في البرنامج، إذ تقدمت باعتذارٍ لأي فنانٍ كان بينه وبينها خلاف، وشمل ذكر اسم الفنانة نوال الكويتية.

ثم جرى اتصال هاتفي بالفنانة الكويتية التي علقت على كلام أحلام بالقول: "يوجد عشرة حلوة وعيش وملح بينا"، وأضافت أنها أكرم منها لأنها بدأت بالصلح، وأكدت نوال أنها تتمنى أن يجمعها عمل جديد مع أحلام.

فيما أشارت نوال إلى أن كلام أحلام أبكاها، فيما بدأت أحلام تبكي هي الأخرى على الهواء، والتي أكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير والمعزة والحب لنوال.

يأتي هذا على خلفية تغريدة كتبتها أحلام تعلن فيها طي كل صفحات الخلاف بينها وبين أي فنان نشبت بينهما أزمة بالفترة الماضية، وتأكيدها على ذلك مرة أخرى في حلقة البرنامج، وأشارت الفنانة الإماراتية إلى أن تصريحاتها على الشبكات الاجتماعية بشأن الكمنجة الفاسدة، لم تقصد بها نوال إطلاقاً.

فيما طالبتها بأن تسامحها في حال محاولة أي شخص الإيقاع بينهما أو إيصال كلام خاطئ لها، وأَردفت أنها تحب نوال ولم تقصد المن عليها حين ذكرت تعزيتها لها بوفاة والدتها، بل صرحت بأنها ركبت الطائرة وهي حامل بالشهر الرابع لإظهار مدى غلاء مكانتها عندها وليس مناً عليها، مؤكدة أنها لا ينبغي لها أن تستمع لكلام الآخرين الذين يوقعون بينهما.

وأثار هذا المشهد الفرحة بين جمهور الفنانتين، الذين اعتبروا أن أحلام قامت بتصرف إيجابي بالمبادرة في المصالحة، وأنها "الملكة" بحق، كما غردت المغنية اللبنانية ديانا حداد مثنيةً على ما فعلته أحلام، وكذلك المغني اللبناني عاصي الحلاني، الذي أكد أن الفنانتين تملكان إحساساً ومشاعر كبيرة، ورأى البعض أن تصرفهما يقتدى به، فيما أثنى آخرون على البرنامج الذي يصلح بين الفنانين ولا يوقع بينهم.

في 25/05/2018 على الساعة 12:30