لماذا رفضت أحلام الترحم على النجمة الهندية سريديفي؟

DR

في 01/03/2018 على الساعة 15:00

لم تستسغ المغنية الإماراتية أحلام، إقدام الروائي الإماراتي عبد الله النعيمي بالترحم على النجمة الهندية الراحلة سرديفي، والتي لقيت حثفها غرفا في حمام غرفتها بأحد الفنادق بمدينة دبي الإماراتية.

وكتب الروائي الإماراتي «السينما الهندية تطورت كثيراً في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور .. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيراً عن البيئة الهندية.. رحمها الله ».

وهو ما دفع أحلام للرد قائلة « رحمها_الله استغفر الله ((افلا_ينظرون الى الإبل كيف خلقت والا السماء كيف رفعت والى الجبال كيف نصبت والا الارض كيف سطحت فذكر إنما انت مذكر لست عليهم بمصيطر الا من تولى وكفر سأعذبه العذاب الأكبر انا إلينا إيابهم ثم انا علينا حسابهم )) صدق الله العظيم #بوذيه والله يرحمها #sirdevi.

الروائي الإماراتي رد على كلام أحلام بـ «الحمدلله الذي جعل الحساب بيده وحده »، لترد أحلام عليه مرة أخرى بـ «(ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم) #التوبة وهذه الآية متضمنة لقطع الموالاة للكفار، وتحريم الإستغفار لهم والدعاء بما لا يجوز لمن كان كافرا، والصلاة على جنازته استغفار نهى عنه #فذكر،اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ».

في 01/03/2018 على الساعة 15:00