فيديو: أول أغنية لأمل حجازي بعد ارتدائها الحجاب

DR

في 01/12/2017 على الساعة 15:00

نشرت المغنية اللبنانية أمل حجازي فيديو لأغنية جديدة لها حملت طابعاً دينياً، تشاركت فيها مع المغني الشاب حسام الصعبي الذي شاركها بعزف البيانو، وتزامن إصدار الفيديو الذي نشرته على صفحاتها مع حلول ذكرى المولد النبوي، إذ علقت عليه بالقول: "مبارك علينا وعليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد، رقّت عيناي شوقا".

وحازت الأغنية تفاعلاً كبيراً على الشبكات الاجتماعية، إذ تجاوز عدد مشاهداتها 3 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى اقتراب المشاركة من الـ100 ألف على حسابها على فيسبوك، فيما اقترب من الـ100 ألف مشاهدة على إنستغرام.

وكانت حجازي أعلنت اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وذلك عبر صفحتها على فيسبوك، مؤكدة في منشورها أنها لم تكن تمتهن الفن؛ بل إنه كان مجرد هواية.

مؤكدة أنها كانت تعيش في صراع بين الفن والدين، وأنها كانت تطلب الهداية بشكل مستمر، وأنها لا تنتقص من الفن الذي يضم فنانين محترمين، إلا أنها تشعر بالسعادة أكثر في الطريق الذي اختارته.

فيما قالت لمجلة "سيدتي" إنها تعرضت للانتقاد كثيراً خلال حياتها الفنية، ولم تكن تردّ على من يسيئون إليها، لكن الوضع تغير حين ارتدت الحجاب وأصبح البعض ينتقد قرارها، قائلةً: "عندما مسّوا رمزاً دينياً أحببت أن أردَّ عليهم، وأن أضع حداً لهم؛ لأنه لا يحق لهم التطاول على رمز ديني، سواء كان مسلماً أو مسيحياً أو من أي ديانة أخرى".

رقّت عيناي شوقاً

مبارك علينا و عليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد (ص) " رقّت عيناي شوقاً " أمل حجازي والفنان الحساس حسام الصعبي - Houssam Saabi

Posted by Amal Hijazi on Wednesday, November 29, 2017
في 01/12/2017 على الساعة 15:00