من هي ميغان ماركل التي شغلت العالم بارتباطها بالأمير هاري؟

DR

في 28/11/2017 على الساعة 13:00

تستعد الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، للانضمام للعائلة الملكية البريطانية، بعد الإعلان أمس الإثنين، رسميًا، عن خطبتها من قبل الأمير هاري، وتحديد موعد زواجهما الربيع المقبل.

وبذلك تصبح ميغان ثاني أمريكية مطلقة، وأول ممثلة تنضم للأسرة المالكة، بعد الأمريكية واليس سمبسون (1896 – 1986)، التي تسببت بأزمة دبلوماسية بين بريطانيا والولايات المتحدة آنذاك، كما أدى زواجها من الأمير إدوارد إلى تنازله عن العرش، قبل أن يعلن لاحقًا انفصاله عنها.

فمن هي ميغان ماركل، التي شغلت العالم، منذ أن بدأت علاقتها بالأمير هاري؟

ولدت الممثلة، البالغة “36 عامًا”، في الـ4 من غشت 1981 بلوس أنجيلوس في كاليفورنيا الأمريكية، ولكنها تقيم حاليًا في تورنتو بكندا، حيث يتم هناك تصوير المسلسل التلفزيوني، الذي جلب لها الشهرة، “سوتس” من خلال شخصية “راتشيل زين”.

والدة ميغان هي دوريا رادلان، وهي مدربة يوغا، وناشطة اجتماعية، أما والدها توماس ماركل، فهو مدير إضاءة تلفزيونية، وسبق أن حصد جائزة “إيمي” لإنجازه المتميز في مجال الإضاءة للدراما.

ويعود أصل والدة ميغان إلى أفريقيا، لكن والدها هولندي أيرلندي، وظلت الأسرة لوقت طويل ضحية للتمييز العنصري، الذي طبع طفولة ميغان.

وسبق أن ذكرت ميغان في عدة مقابلات تعرضها وعائلتها لمضايقات عنصرية بسبب لون البشرة، وأصل والدتها.

عرفت ميغان التمثيل مبكرًا، حيث ضمها والدها إلى مجموعة أطفال للمشاركة في المسلسل الأمريكي “متزوج.. مع الأطفال”.

درست لاحقًا في كلية الكاثوليك للبنات، ثم تخرجت من كلية الاتصالات في جامعة “نورت وسترن” عام 2003، حيث تخصصت في المسرح والعلاقات الدولية.

تحرير من طرف جواد
في 28/11/2017 على الساعة 13:00