حسين الجسمي يتحول إلى "نذير شؤم" ويتسبب في استقالة الحريري

DR

في 04/11/2017 على الساعة 19:13

أقدم النجم الإماراتي حسين الجسمي على حذف تغريدة مدح فيها لبنان، وذلك بعد حملة هجمات ساخرة تلقاها عقب استقالة رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري من الحكومة اللبنانية.

تغريدة الجسمي التي جاء فيها “حبة من ترابك بكنوز الدني #لبنان” لقيت موجة هجمات كبيرة على تويتر من قبل متابعي النجم الإماراتي، بعد إٍستقالة الحريري، متهمين الجسمي بأنه “النحس” الذي سيتسبب بخراب لبنان بسبب تغريداته التي تشهد علامات إستفهام بشكل دائم بحسب توصيف البعض.

وأشعلت تغريدة الإماراتي تعليقات مواقع التواصل تندراً على إصرار ملازمة نحس الجسمي، حتى قام الأخير بحذفها وهو الذي أبدى سابقاً إنزعاجه من ربط الأمور الكارثية التي تحصل عادةً بتغريداته.

ويبدي الشارع العربي تخوفاً وتندراً حيال تغريدات وأغاني الفنان الإماراتي المرتبطة بالكوارث والمآسي التي تعقب الأغاني والتغريدات، حيث نشر سابقاً قبل اشتعال فندق “العنوان” في دبي تغريدة جاء فيها، “اليوم دبي ستكون مضيئة بالألعاب النارية”، كذلك ربط الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي تغريدات الجسمي وأغانيه، بعدد من الأمور التي طالت الوطن العربي، ومنها انهيار رافعة الحرم وموت الحجاج في السعودية، وحدوث مشاكل أمنية في مصر وليبيا وفرنسا، وحتى في انهزام برشلونة وغيرها.

© Copyright : DR

في 04/11/2017 على الساعة 19:13