بعد اتهامها بالتطبيع.. نانسي عجرم ترد بقوة

DR

في 03/05/2017 على الساعة 11:30

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على كل الإنتقادات التي تعرّضت لها، والتي وصلت إلى حد إتهامها بالتطبيع مع إسرائيل، بعدما إلتقطت صورة مع رجل أعمال إسرائيلي في مطار قبرص، مؤكدة بأنها وطنية وهويتها اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار.

 وفي تغريدة لها عبر حسابها الخاص على تويتر كتبت عجرم: "وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها، نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منّا معجبون لإلتقاط صور معنا من دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم، أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً".

من جهة أخرى، نفى مدير أعمال نانسي جيجي لامارا الخبر مؤكدا أن عجرم لم تحي أخيرا أي حفل في قبرص، حيث صرح قائلا "في كلّ مرّة تطرح نانسي ألبوماً غنائياً ناجحا يبدأون بابتداع هكذا أخبار، ونحن لن نعلّق على هذا الأمر لأننا نعرف نفسنا كما تعرف نانسي مدى وطنيتها ولبنانيتها، وسيصدر بيان عن مكتبنا بواسطة المحامي".

وختم لامارا قائلا "سنتحرّك قضائيا، واطلب منهم تقديم الوقائع التي بحوزتهم.. فهل يجب أن تطلب من كل شخص يلتقط صورة معها أن يبرز لها هويته؟".

© Copyright : DR

في 03/05/2017 على الساعة 11:30