ليندسي لوهان: أفكر فى اعتناق الإسلام وأخشى العودة لنيويورك

DR

في 12/02/2017 على الساعة 17:45

اعترفت النجمة الأمريكية ليندسى لوهان 30 عاماً، بأنها ربما تعتنق الإسلام لاكتشافها أنه دين السلام، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث قالت لوهان، "إنها تخشى العودة لنيويورك بسبب معتقداتها الجديدة"، في توقيت اتخذت فيه مساراً جديداً بحياتها، للتركيز على حقوق اللاجئين، وفقاً للصحيفة.

وأوضحت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنها لم تعتنق الإسلام حتى الأن، لكنها لا تستبعد ذلك، وكشفت أنها درست القرآن منذ فترة من الوقت.

وقالت في تصريحات للصحيفة "إنها عملية تحول فى كل شيء، أنا أحترم كافة الأديان، إنه دين جميل، وأنا شخصية روحانية للغاية، وما زلت أعكف على دراسته الأن، بإمكانك اعتناق دين في ليلة فقط"، وأضافت "كل شيء ممكن، هو أكثر من رحلة ذاتية».

كما شرحت لوهان تفاصيل انجذابها للدين الإسلامي، قائلة "إنها وجدت فيه شعور سلمى للغاية مع هذا الدين، وأعجبها كيفية ذهاب الناس معاً للصلاة"، كما طالبت باحترام إرداتها الحالية، وأعربت عن خوفها من العودة لنيويورك بسبب اهتمامها بالإسلام.

وأعربت لوهان عن تطلّها لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإقناعه بضرورة تغيير موقفه حول اللاجئين، والاستماع لموقف الإدارة التركية بهذا الشأن، كما وصفت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بصاحب القلب الكبير.

وحول الجدل والانقسام الأمريكي ضد الرئيس ترامب، قالت لوهان ترامب هو الرئيس، ويجب الوقوف خلفه، وإذا لم تستطع هزيمته، انضم إليه"، كما طالبة بأهمية إظهار الدعم والاهتمام الأمريكيى لقضية اللاجئين.

في 12/02/2017 على الساعة 17:45