إيقاف جاستين بيبر بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول

المغني المثير للمشاكل

المغني المثير للمشاكل . DR

في 23/01/2014 على الساعة 16:20

تكررت في الآونة الأخيرة مشاكل جاستين بيبر، نجم البوب العالمي، والتي كان آخرها القبض عليه صباح اليوم الخميس، بميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، للاشتباه في قيادته سيارة تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى السياقة بطريقة متهورة، والتسابق على طريق عام.

وأكدت المسؤولة في شرطة ميامي، نبأ القبض على المغني الكندي، بعد أن غادر ناديا ليليا كان يحتفل به، كما أكدت مصادر بالشرطة، أن بيبر كان يقود سيارة مستأجرة وقت القبض عليه، وبرفقته عارضة أزياء.

وذكرت مصادر صحافية أمريكية، أن الشرطة عثرت في منزل بيبر، على علبتين حلوى مملوءة بالأعشاب المخدرة، و خمسة علب كوكايين فارغة، إضافة إلى أدوات تعاطي المخدرات، وأيضا مواد مخدرة مخلوطة شديدة الخطورة تؤدي إلى نوبة قلبية حادة.

وسبق لشرطة مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، أن أصدرت مذكرة تفتيش قانونية لمنزل النجم الكندي، على خلفية اتهامه بالتورط في هجوم بالبيض على منزل أحد جيرانه خلال الشهر الجاري.وتذمر سكان منطقة "كالاباساس" الراقية من تصرفات المغني المراهق العام الماضي، مما اضطر اثنان من الجيران إلى استدعاء الشرطة، للإبلاغ عن قيادته بتهور بين شوارع المنطقة، كما اشتكى أحدهما بأنه بصق على وجهه، بعد شجار حام بينهما.

وأقدم قبل يومين النجم المدلل، بإنفاق حوالي 75 ألف دولار في ناد للتعري، حيث قام برمي المبلغ على فتيات النادي بطريقة غريبة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 23/01/2014 على الساعة 16:20