7 حركات يحبها الزوج في العلاقة الحميمة

DR

في 16/05/2016 على الساعة 18:43

للمداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة، فنون عدة، قد يغفلها كثير من الأزواج، معتقدين أن السرعة تصل بهم إلى الذروة والمتعة المنشودة، ولكن هناك بعض الكلمات والعبارات التي تقولها الزوجة، يكون لوقعها مفعول السحر على الزوج وتزيد من إثارته، ما يجعلهما يستمتعان بعلاقة حميمة مليئة بالمتعة والإثارة.

مراحل المداعبة

مبدئيًا، هناك 4 مراحل تمر بها المداعبة بين الزوجين، هي: النظر والشم واللمس والحديث الهامس، فعند ممارسة العلاقة الحميمة، احرصي ألا يرى زوجكِ منكِ إلا كل ما هو جميل، تزييني وتجملي وارتدي أفضل ما لديكِ من قطع اللانجيري أو الملابس المثيرة.

وكذلك تعطري بالعطر الذي يحبه زوجك، فحاسة الشم لها تأثير كبير على زيادة الشعور بالإثارة، وهناك أنواع معينة من الزيوت العطرية التي تزيد من الرغبة الجنسية، كزيوت اللافندر والريحان والزنجبيل والصندل والمسك، والتي تستخدم أيضًا في تدليك الجسم وعمل المساج.

وهنا، تأتي مرحلة الملامسات المثيرة لكل منكما الآخر، وليس شرطًا أن تكون بدايتها من الأعضاء التناسلية، فالأحضان والقبلات يزيدان من مشاعر الحب والألفة والإثارة، وهناك مواضع أخرى مثيرة في جسم كل من الرجل والمرأة لا يلتفت لها الكثير من الأزواج، ولكنها لها أكبر الأثر في الوصول إلى النشوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

والآن، تلعب الكلمات الهامسة وعبارات الحب واللهفة دورًا كبيرًا في إشعال الرغبة الجنسية لدى زوجك، فهناك عدة عبارات تعتبر مفتاح السر لعلاقة حميمة مثيرة وسعيدة، ترضيكِ أنتِ وزوجك، وتزيد من تقاربكما وتآلفكما.

1- "أحبك جدًا"، فحينما تقولين هذه العبارة في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تشتعل الرغبة الجنسية لدى زوجك، حيث أجريت دراسة في جامعة تشابمان على 39 ألف من المتزوجين، ووجدت أن 75% من الأزواج والزوجات تحقق لديهم الرضا عن العلاقة الحميمة، لأنهم يتبادلون قول هذه العبارة.

2- "يعجبني هذا جدًا.."، قوليها عندما يلمسك بشكل يرضيكِ أو يداعبكِ كما تحبين، تعد هذه العبارة من العبارات المثيرة جدًا لزوجكِ، فأنتِ بذلك لا ثيريه فقط، ولكنكِ أيضًا ترشدينه بأكثر المناطق إثارة في جسمك، ما يجعلك تستمعين أكثر، لا تؤجلي قول مثل هذه العبارة لما بعد أن تنتهيا من ممارسة العلاقة، ولكن قوليها خلال ممارستكما إياها.

3- "قل لي ما تريده لأفعله لك"، هذه العبارة يكون لها وقع السحر على أذني زوجك، فهي تشعره بمدى حبكِ له ورغبتكِ في إسعاده، ما ينعكس على علاقتكما الحميمة ويجعلها أكثر إثارة.

4- "شكلك مثير"، "أحب شكلك أو يعجبني شكل جسمك"، أي من هذه الكلمات تسعد زوجكِ جدًا، وتشعره بالقوة والفتوة، وترضي غروره، فحينما تُقال مثل هذه العبارات لأي رجل تشتعل رغبته الجنسية على الفور.

5- عبارات مثل: "أريدك جدًا"، "كرر فعل ذلك"، "اقترب مني أكثر"، يكون لها تأثير مثير جدًا على زوجكِ، خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فلا تترددي في قول أي منها، فهي مفاتيح للسعادة يغفلها كثيرون.

6- "أحب قبلاتك أو طريقتك عندما تقبلني"، فهذه العبارة تثير زوجكِ جدًا وتجعله يُقدم على تقبيلك أكثر، وهو ما يحقق لكِ الاستمتاع، فمعظم النساء يشعرن بأن القبلة هي أساس الحب.

وبصفة عامة، قول العبارات الرقيقة والتأوهات والتفاعل مع زوجكِ خلال ممارسة العلاقة الحميمة، يساعدكما على الوصول للذروة معًا، ويزيد من قربكما وحبكما لبعض، ويجعلكما راضيين عن علاقتكما، فلا تخجلي من قول أي من هذه العبارات، فقط، اقتربي من أذن زوجكِ، وقولي له كلماتك الهامسة بمنتهى الرقة والدلع، وشجعيه على مبادلتك إياها، فالعلاقة الحميمة الصامتة لها تأثير سلبي على كل منكما.

تحرير من طرف عبير
في 16/05/2016 على الساعة 18:43