5 أمور لا يفهمها الرجل في المرأة!

DR

في 11/05/2016 على الساعة 16:07

مما لا شك فيه أنّ المرأة كائن مميز للغاية فهي تختلف بمزاجها مع اختلاف التقلبات الهرمونية التي تحدث في جسمها، نراها هادئة تارة وتطير فرحًا تارة أخرى ثم تحزن من دون سبب. لكن في كل حالاتها تبقى المرأة إنسانة رقيقة وطفلة في داخلها مهما تقدمت في السنّ ومهما عانت وعصفت بها الرياح قوية وجبارة في الوقت عينه

أيتها المرأة فإذا كنت أنت لا تفهمين نفسك أحيانًا فإنّ الجنس الآخر لا يفهمك إلا نادرًا. وانطلاقًا من هنا، تعرفي معنا على أبرز الأمور التي لا يفهمها الرجل فيك في هذا المقال.

لماذا تقولين أنك بخير عندما يكون العكس؟: يحب الرجل التلقائية والوضوح في كل شيء وهو يتصرف على هذا النحو في حياته لذلك لا يفهم لماذا تقول المرأة عكس ما تشعر به دائمًا، لأنه لا يدرك بأنك تريدينه ان يفهم ويشعر بما بك من دون الحاجة إلى السؤال!

لماذا تفتحين فمك لدى وضعك المسكارا؟: يتساءل كل الرجال من دون استثناء عن سبب فتح المرأة لفمها أثناء وضعها للمسكارا فكيف يدرون هم ما دمتي أنت حتى لا تعرفين لماذا تقومين بذلك؟!

لماذا تستغرقين وقتًا طويلًا حتى تجهزي؟: لا يأخذ الرجل سوى 15 دقيقة على الأكثر لكي يرتدي ثيابه ويصبح جاهزًا للخروج لذلك يسأل نفسه دائمًا لماذا تحتاج زوحته ليوم بكامله حتى تصبح جاهزة فهل تنام مثلًا خلال هذا الوقت؟

لماذا تتكلمين كثيرًا؟: في الوقت الذي يستخدم فيه هو الكلمات المناسبة بقدر ما استطاع من اختصار لأنه لا يحب التكلم كثيرًا، لا يفهم الرجل لماذا لا تكف المرأة عن الكلام ولماذا يستهويها هذا الأمر!

لماذا تترافق النساء إلى الحمام؟: يستغرب الرجال هذه الظاهرة كثيرًا ويتساءلون دائمًا لماذا تحتاجين لرفقة صديقتك للدخول إلى الحمام! اما أنت فهل يمكنك الإجابة عن هذا السؤال؟!

تحرير من طرف عبير
في 11/05/2016 على الساعة 16:07