أحمر شفاهك يعبّر عن شخصيتك

DR
في 10/05/2016 على الساعة 15:22

لكل منّا لون مميّز في أحمر الشفاه، صحيح أن الكثيرات تتقيّدن باختيار لون روج مناسب للون ملابسهن، ولكن الصحيح أيضا أننا نميل إلى اختيار ألوان معيّنة نفضّلها عن غيرها، والسؤال: هل فكرت يوماً أن هذا اللون يمكن أن يعبّر، بشكل أو بآخر، عن شخصيتك وطبيعتك؟

نعم.. هذه هي الحقيقة، فلون أحمر شفاهك المفضّل يعبّر عن شخصيتك.

اللون الأحمر أو لون التوت

من تفضّل اللون الأحمر، أو لون التوت، تكون ذات شخصية واثقة من نفسها، ولا تخشى نظرات الآخرين لها، وكل ما يهمها هو الأناقة والشياكة، وأن تكون متفرّدة، دون أدنى اهتمام بالآخرين.

اللون البرتقالي أو الأرجواني

من تفضّل اللون البرتقالي أو الأرجواني تكون من الشخصيات التي تمزج ما بين الكلاسيكية والرغبة في التغيير، أي تجمع في شخصيتها ما بين الالتزام، والرغبة في التجديد.

اللون الوردي

من تفضّل اللون الوردي تكون من الشخصيات العاطفية، والرومانسية، والطموحة، ولديها ميل طبيعي إلى التفكير بهدوء، عندما يتعلّق الأمر باتخاذ القرارات الكبيرة.

اللون البنّي أو البرونزي

من تفضّل اللون البني أو البرونزي تكون من الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها، وتجمع بين الرومانسية والواقعية في نفس الوقت، وتظهر شخصيتها القوية في الوقت المناسب.

الشفاه العارية

تكون من الشخصيات السلمية والصدوقة والمحبوبة من الجميع، وتكون قادرة على تقديم النصح للناس بما ينفعهم، ورغم أن الكثيرين يعتقدون أنها شخصية خجولة، لكنها في الحقيقة شخصية جريئة جدا.

تحرير من طرف عبير
في 10/05/2016 على الساعة 15:22

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800