كيم كارداشيان تمدّكِ بـ11 سرّاً لخصرها النحيف

DR

في 27/04/2016 على الساعة 15:41

لأنّه رمز الأنوثة، الرشاقة والأناقة، لا بدّ من الاهتمام به والحفاظ عليه، الخصر النحيف هو الهدف الذي تسعى كلّ سيّدة للحصول عليه واضعة نصب عينيها صور العديد من النجمات وشهيرات العالم اللّواتي يتمتّعن بقوام رشيق وخصر منحوت، من بين هؤلاء كيم كاردشيان التي قلبت مقاييس القوام الرشيق خصر نحيف وأرداف ممتلئة

كيم لها أسرار خاصّة بها لتحافظ على إطلالتها ولتظهر واثقة على الملء.

جرّبي تصاميم الخصر العالي

High Waist وخاصّة بدلات الـ Jump Suit، البناطيل والتنانير التي تبدأ من أعلى الخصر فتزيد قامتكِ طولاً وتمنح خصركِ حجماً أقلّ من حجمه الحقيقيّ. يمكن تزيين الخصر بحزام مناسب لكامل الطلّة.

ارتدي الكعب العالي

الكعب العالي جزء هامّ للظهور بقوام ممشوق وهو المفضّل لدى كيم، ليست وحدها بل جميع النساء خاصّة وأنّ تصاميم الموسم الجديد تقدّم لكِ خيارات واسعة وتشكيلة لا متناهية من حيث الجلود،الألوان والموديلات التي تعزّز من طول قامتكِ وتوهم بالخصر النحيف.

الخامات المطاطيّة

تعشق كيم التصاميم من الجرسيه والبانداج، فالفساتين المصنوعة من الأقمشة المطاطيّة تتناسب والأوقات كافّة سواء في النهار أو في المساء، تساعد على تحديد الخصر خاصّة تلك الملونة بتدرّجات جميلة وبتفاصيل حول الخصر كالطيّات الناعمة لتبعد النظر عن الخصر العريض وتوحي بأنّه أقلّ حجماً ممّا هو عليه في الحقيقة.

الأحزمة العريضة الغنيّة بالتفاصيل

من أكثر الخدع التي تحبّها كيم، هي الأحزمة الغنيّة بالتفاصيل والتي تصرف النظر تماماً عن الخصر العريض. جرّبي إضافة أكسسوار حول خصركِ، الأحزمة العريضة، الربطات الحريريّة والجلديّة حول الخصر واختاري دائماً الألوان التي تعزّز كثيراً من جمال خصركِ وتزيده ألقاً وجاذبيّة.

تهيّئي لتغيير حميتكِ الغذائيّة

لا بدّ من الحرص على عدم اكتساب أيّ زيادة في الوزن، لا بل إنقاصه قدر المستطاع من خلال تنظيم حمية غذائيّة صحيّة تنقصين من خلالها عدد السعرات الحراريّة المستهلكة، كإضافة الحبوب الكاملة للرجيم المختار..كما يجب التعود على شرب الماء قبل الإفطار و قبل كلّ الوجبات الأخرى لتشعري دائماً بالامتلاء فتكتفين بكميّات قليلة من الطعام.

تناولي الدهون الصحيّة

أثبتت الدراسات أنّ تناول كميّة من المكسّرات كالجوز، الأفوكادو أو حتى الشوكولا يمكن أن تساعدكِ على تسريع حرق الدهون في البطن وهذا ما تؤمن به النجمة كيم .

تجنّبي المشروبات الغازيّة

ببساطة لأنّها مليئة بالمحليّات الصناعيّة التي تظهر انتفاخاً في البطن بشكل فوريّ وسريع، لذا تتجنّب كيم هذا النوع من المشروبات.

تعوّدي على ممارسة الرياضة

إذا كنتِ ترغبين فعلاً في تنحيف خصركِ فيجب التركيز على التمارين الرياضيّة كأساس لبرنامجكِ اليوميّ. جرّبي تمارين القلب التي تعدّ أفضل أنواع التمارين لحرق السعرات الحراريّة. ركّزي على الجري، القفز، الدرّاجة والمشي السريع وهي من أهمّ الرياضات التي تواظب عليها كيم لإنقاص وزنها والتحكّم في زيادته.

اختاري الفساتين الضيّقة حول الخصر

هذا النوع من الفساتين يعطيكِ جمالاً ملفتاً مهما كان وزنكِ أو شكل جسمكِ، وهي القصّة الأحب إلى كيم.

تجنّبي البناطيل المنخفضة الخصر

لا تحبّذ كثيراً كيم هذا النوع من البناطيل، كونه يظهرالجسم غير متناسق ويبرز انتفاخ البطن، ابتعدي عنه.

استعيني بالكورسيه

لا تستغني كيم عن الكورسيه في أغلب إطلالاتها، فأقلّ ما يعرف عنه أنّه محدّد رائع للخصر ويساعد على الاحتفاظ بجماله، كما يمنحكِ مظهراً مثيراً أكثر أنوثة وجاذبيّة.

تحرير من طرف عبير
في 27/04/2016 على الساعة 15:41