نصائح مفيدة جداً لتوقظي مشاعره!

DR

في 07/04/2016 على الساعة 16:44

حاولت دراسات واستطلاعات عديدة للرأي معرفة ما يجذب الرجل الى المرأة، ونعرض في ما يلي نقاطاً أساسية يبدو انّ اعتمادها يزيدك جاذبية بنظر الرجل.

اللون الأسود

الأسود من الألوان الأنيقة، لكنه في الوقت عينه يحيط من ترتديه بهالة من الغموض ما يجعلها جذابة بشكل يفوق الوصف بالنسبة للرجل. وقد تمّ ربط اللون الأسود في عدد كبير من استطلاعات الرأي بصفات الثقة بالنفس والذكاء والجاذبية.

الكشف عن الكتفين

على ما يبدو فإنّ الكتفين لهما تأثيرهما السحري على الرجل. الباحثون في جامعة ويلز البريطانية وجدوا أنّ الرجال ينجذبون الى كتفي المرأة وذراعيها. لذلك فإنّ ارتداء فساتين وقمصان تكشف عن الكتفين أو عن كتف واحدة لا بدّ أن يدخل ضمن خياراتك.

اللون الأحمر

لون الحب والشغف والرومانسية وهو من الألوان المفضلة لدى الرجال. وكشفت الدراسات عن حجم تأثيره في نفوسهم. فقد طلب من امرأة ارتداء لونين مختلفين واحد منهم الأحمر وطُلب من المارّة الذكور مساعدتها في أمور غريبة. والنتيجة كانت أنّ الرجال استجابوا لجميع طلباتها الغريبة حين كانت ترتدي اللون الأحمر بينما تمّ تجاهلها حين كانت ترتدي لوناً مختلفاً.

النظارات الشمسية

لسبب ما فإنّ النظارات الشمسية تشكّل عامل جذب كبير، لذلك من الأهمية بمكان التأني قبل اختيارها لأنّ الخيار الخاطئ قد يقلب المعادلة. لا يوجد دراسة فعلية تؤكد هذه النظرية لكنها من المسلّمات التي لا تحتاج الى إثباتات علمية. للنظارات الشمسية تأثيرها الغريب الذي يجعل المرأة أكثر غموضاً، والغموض يعني الجاذبية.

الملابس التي تُظهر شكل الجسد

الساقان الطويلتان على رأس لائحة ما يجذب الرجل. لكن مؤخراً، وبفضل بعض المشاهير مثل كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز، بدأ الرجال ينجذبون الى الأرداف الكبيرة. والطريقة المثالية لإظهارها هي من خلال الفساتين الضيقة التي تظهر شكل الجسد.

أحمر الشفاه

صديق المرأة الدائم الذي لا يخذلها أبداً والذي يجعلها تبدو في لحظة واحدة مشرقة وجذابة. أحمر الشفاه لا يجذب الرجال فقط بل يجعلهم أكثر كرماً. فوفق دراسة فرنسية تبيّن أنّ النادلات اللواتي يضعن أحمر الشفاه باللون الأحمر يتلقّين بقشيشاً أكبر بكثير من اللواتي يضعن لوناً مختلفاً. أمّا وفق دراسة أخرى صدرت عن جامعة بوسطن فإنّ النساء اللواتي يضعن كمية «معقولة» من المكياج وصفن بأنهنّ جذابات ومقتدرات ويمكن الوثوق بهنّ.

الكعب العالي

هو من الأمور التي تجعلك جذابة بشكل مباشر. وتؤكّد الدراسات واستطلاعات الرأي أنّ جاذبية المرأة ترتبط بمعدّل ارتفاع الكعب. فكلما زاد طولاً كلما وجدك الرجل أكثر جذابية. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إنّ الرجل يميل ليصبح أكثر شهامة ويقدم المساعدة للنساء اللواتي يرتدين الكعب العالي.

تحرير من طرف عبير
في 07/04/2016 على الساعة 16:44